logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
18.12.2017 à 19 H 11 • Mis à jour le 18.12.2017 à 23 H 48
Par

أرسن فينغر « أوزيل في قمة مستواه مع المدفعجية »

بصم الدولي الألماني مسعود أوزيل خلال الفترة الأخيرة على مستويات رائعة، رفقة فريقه أرسنال الإنجليزي تحت قيادة الفرنسي السير أليكس فرغسون، الذي ما فتئ في تصريحاته يمدح وسط الميدان الألماني.


ويذكر أن مجموعة من التقارير الصحفية، ذكر خلال المدة الأخيرة أن مسعود أوزيل، قريب من مغادرة أسوار المدفعية، وأنه لا يرغب في تمديد عقده الذي ينتهي متم الموسم الكروي الحالي.


و من جهته، ذكر المدرب المخضرم ارسن فينغر « أوزيل صار ناذجا أكثر من أي مدة سبقت وأصبح قادرا على تحمل مسؤوليات أكبر على أرض الملعب، وتطور أداءه بشكل كبير ليس فقط من الجانب التهديفي بل من ناحية أدواره داخل أرضية الملعب »


و أردف قائلا  « ليس من السهل التسجيل كل أسبوع، بل الشئ الأروع هو أن تحافظ على تبات أسلوبك، وهذا ما استطاع ان يفعله أوزيل الذي يمر بالفترة الأفضل مع الغنارز »


و الجدير بالذكر أن أرسنال فاز بمباراته الأخيرة أمام نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد، سجله الألماني مسعود أوزيل، ليصعد بذلك للمركز الخامس بالدوري برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة على صاحب المركز الرابع الريدز لفربول.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite