S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
20.02.2023 à 14 H 09 • Mis à jour le 20.02.2023 à 14 H 09 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

أكديطال: المصادقة على مؤسستين صحيتين ضمن برنامج « Qmentum International MC » الكندي

Rochdi Talib, P-DG d’Akdital. Crédit: Akdital

وقعت مجموعة "أكديطال"، الرائدة في القطاع الخاص للرعاية الصحية في المغرب، اتفاقية مع "Accreditation Canada" للمصادقة على اثنتين من مؤسساتها الصحية ضمن برنامج "Qmentum International MC".


ويتعلق الأمر، حسب بلاغ مشترك، بالمركز الدولي لعلاج الأورام الدار البيضاء والمستشفى الخاص الدار البيضاء عين السبع.


وأشار البلاغ ذاته، إلى أن هذه الاتفاقية تظهر التزام مجموعة "أكديطال" بتوفير رعاية عالية الجودة تتمحور حول المريض وعائلته، وتطبيق أفضل الممارسات والمعايير الدولية في مجال الخدمات الصحية.


وبرنامج "Qmentum International MC" للاعتماد الكندي معترف به عالميا لجودته ونهجه الذي يركز على المريض والأسرة والذي يعزز منهج الرعاية الصحية المحترِمة للشخص والتعاطفية، المسايرة ثقافيا لاحتياجات، قيم، معتقدات وأولويات المرضى وعائلاتهم.


وتتكون دورة الاعتماد، وفق المصدر ذاته، من 3 مراحل وتمتد في المتوسط لمدة 3 سنوات، تسمح للمؤسسات الصحية بالتحسن المستمر من حيث الجودة والسلامة وكفاءة الرعاية والخدمات.


وتقترح "Accreditation Canada" مجموعة واسعة من برامج التقييم العالية التأثير لمنظمات الخدمات الصحية والاجتماعية، مدعومة من "HSO" ومصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات المحلية مع أكثر من 900 زائر خبير يتمتعون بخبرة واسعة في مجال الرعاية الصحية والخدمات الاجتماعية.


وتعمل "Accreditation Canada" مع المنشآت الصحية لتحسين جودتها وسلامتها، وتقوم "HSO" بتطوير المعايير بناء على الأدلة وبرامج التقييم وحلول تحسين الجودة ذات المستوى العالمي.


بهذه المناسبة، قال الدكتور رشدي طالب، الرئيس المدير العام لمجموعة "أكديطال"، إن "المجموعة فخورة بشراكتها مع 'Accreditation Canada' للمصادقة على منشآتها الصحية وتحسين جودة خدماتها"، معتبرا أن هذه الشهادة "هي خطوة مهمة في ضمان حصول مرضانا على رعاية عالية الجودة تركز على المريض والأسرة وتلبية احتياجات مجتمعنا".

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite