S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
03.02.2023 à 13 H 26 • Mis à jour le 03.02.2023 à 13 H 26 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

« أنوار ليكسوري » تطلق مشروعها الجديد « بياريتز أنفا المحيط » بالدار البيضاء

Biarritz Anfa Ocean – Anwar Luxury. Crédit: Anouar Invest

أعلنت "أنوار ليكسوري"، فرع مجموعة "أنوار أنفست" القابضة، عن رفع الستار عن مشروعها السكني الفاخر الجديد، "بياريتز أنفا المحيط"، بالدار البيضاء.


وحسب بيان صحفي، يقع هذا يقع هذا المشروع السكني على بعد دقيقتين من المركز التجاري "موروكو مول"، على شارع بياريتز في العاصمة الاقتصادية، ويمتد على عدة هكتارات. 


ويقترح هذا المشروع، الذي انطلقت أشغاله نهاية 2021، "خيارات واسعة من البقع الأرضية الموجهة لإنشاء فيلات بمساحات تبدأ من 600 متر مربع، وعمارات سكنية تتكون من طابق سفلي زائد طابقين علويين والتي تضم شققا فاخرة على مساحات تنطلق من 80 متر مربع"، حسب المصدر ذاته.


كما توفر الوحدات السكنية الفاخرة لمشروع "بياريتز أنفا المحيط"، "تشطيبات ذات جودة عالية وتصاميم حديثة وأنيقة".


وجاء في الوثيقة ذاتها، أنه "إضافة إلى موقعه الاستراتيجي على الواجهة البحرية"، يتيح مشروع "بياريتز أنفا المحيط"، "إقامة سكنية من الطراز العالي" من خلال العديد من الامتيازات : "إطار عيش هاديء ومرهف يشمل إطلالة رائعة على البحر مع ولوج مباشر إلى الشاطئ، مسابح وفضاءات خضراء، وسط إقامة سكنية مغلقة ومؤمنة بالكامل كما يستفيد من مرافق عالية الجودة تجمع بين الإتقان الرفيع والطابع العصري".


تأسست مجموعة "أنوار إنفست" في سنة 1994، وتعتبر من المجموعات المغربية الرائدة في مجال الصناعات الغذائية، ومع مرور السنين، نوعت من أنشطتها من خلال الاستثمار في قطاعات أخرى مثل التوزيع والعقار واللوجستيك ومواد البناء والفلاحة والبيوتكنولوجيا. 


"بفضل خبرتها وروح الابتكار التي تتمتع بها، أصبحت المجموعة فاعلا اقتصاديا رئيسيا، مع توفرها على حضور دولي. تنخرط مجموعة أنوار إنفست القابضة في إطار مقاربة أخلاقية مسؤولة معززة بذلك صورتها كمقاولة مواطنة"، نقلا عن المصدر ذاته. 


ويذكر أن المجموعة، تشغل أكثر من 4000 مستخدم، بينهم 2300 امرأة، ينحدرون من آفاق مختلفة ويوحدهم نفس الالتزام بالتميز، يختم البيان.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite