logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
11.01.2018 à 16 H 47 • Mis à jour le 11.01.2018 à 16 H 49
Par

إدارة الوداد البيضاوي تحدث ثورة بالفريق

شرعت إدارة الوداد البيضاوي بإحداث ثورة داخل النادي، وذلك بعد فك إرتباطها بالإطار الوطني حسين عموتة الذي قاد الكتيبة الحمراء لإحراز أغلى الألقاب الإفريقية.


وقام الوداد البيضاوي بالاستغناء على أربعة لاعبين من خلال فسخ عقودهم ,ويتعلق الأمر بكل من عبدالرحيم خضروف، رضا الهجهوج، يوسف رابح، الحارس محمد العقيد، في الوقت الذي يتم فيه التفاوض مع لاعبين آخرين من أجل تسهيل رحيلهم عن الفريق، وفي مقدمتهم الحارس زهير العروبي، المدافع أمين العطوشي، وسط الميدان الدفاعي إبراهيم النقاش.


ويتضح من خلال هذه الخطوات الغير المسبوقة داخل النادي، أن إدارة الفريق تحاول خلق دينامية جديدة من بوابة التخلي على مجموعة من التوابث الرئيسة، التي لم تستطع أن تواكب بنفس الحماس والنهج الذي حققت به درع البطولة وكأس أبطال إفريقيا، وضخ دماء جديدة للنادي للخروج من سلسلة الهزائم المتتالية والتي هزت عرش الإستقرار الفني للفريق.


والجدير بالذكر، فنادي الوداد البيضاوي دخل مفاوضات جادة مع البلجيكي هوجو بروس، والفرنسي باتريس كرايتون، لقيادة أحدهما دفة العارضة الفنية لبطل إفريقيا خلفا للمدرب المقال حسين عموتة.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite