logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
02.11.2017 à 22 H 15 • Mis à jour le 02.11.2017 à 22 H 34
Par

إطلاق نار بمقهى فاخر بمراكش يخلف قتيلا وجريحين

Une victime gisant dans son fauteuil dans le café La Crème. Photo RS

ولج شخصين مسلحين مقهى (لا كريم) المتواجدة في المنطقة السياحية والسكنية "ليفرناج" بمراكش، وشرعا في إطلاق النار على جالسين، متواجدين بشرفة المقهى، قبل أن يفرا على متن دراجة بخارية من نوع "سكوتر تي ماكس".


ووفقا للمعطيات الأولية التي حصل عليها موقع "لوديسك" فقد لقي شخص مصرعه، أظهرته الصور المتداولة على الشبكات الاجتماعية مصابا في رأسه بالرصاص ومضرجا بدمائه على أريكة بالمقهى، ووفقا لمصادر إعلامية محلية، فإن الضحية طالب في كلية الطب، نجل لأحد أعيان بني ملال، الذي تم تعيينه رئيسا لمحكمة الإبتدائية.



فيما خلف الحادث إصابة اثنين آخرين بجروح، ووفقا لشهود عيان نشروا صورا لشابة واحدة على الأقل ملقاة على الأرض، الحادث يبدو كأنه عبارة عن تسوية حسابات بين عصابات متنافسة وليس عملا إرهابيا، هذا وتشهد مراكش حالة استنفار أمني شديد بعد الحادثة.

 

السلطات الأمنية استبعدت فرضية عملية إرهابية، وهي تقوم الآن بالبحث عن منفذي العملية.


جدير بالإشارة إلى أن الضحية البالغ من العمر 26 سنة، كان مستهدفا وقد سبق أن توصل بتهديدات، فيما لا زالت دوافع وأسباب الجريمة مجهولة لحد الساعة.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite