logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
22.06.2022 à 13 H 13 • Mis à jour le 22.06.2022 à 13 H 13
Par

« إيموغالري ».. 15.000 زائر منتظر خلال الدورة الثانية من المعرض

Crédit : Mustapha Razi / Le Desk

أطلقت الفدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين، أمس الثلاثاء، الدورة الثانية من معرض العقار الفاخر "إيموغالري"، التي تنعقد من 21 إلى 30 يونيو الجاري في أنفا بارك بمدينة الدار البيضاء، بحسب بلاغ صحفي.


ويهدف ملتقى "إيموغالري" إلى أن "يكون ملتقى سنوي لقطاع رئيسي في الاقتصاد المغربي، يمثل ما يقرب من 6 في المائة من الناتج الإجمالي الوطني وأكثر من 10 في المائة من إجمالي مناصب الشغل في المغرب".


ووفق توفيق كميل، رئيس الفيدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين فإن "إيموغالري" يؤكد "مكانته كملتقى رئيسي للعقار الفاخر في المغرب. ففي سياق يتسم بعدم اليقين، من المهم تقديم العديد من الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري، وهو القطاع المعروف بصموده في وجه العديد من الأزمات".


ولفت البلاغ إلى أن معرض العقار الفاخر "إيموغالري" ينخرط "في مواكبة دينامية القطاع العقاري لتسهيل اللقاءات بين المنعشين والمشترين المحتملين أو المستأجرين. حيث يقدم المنعشون العقاريون الرئيسيون في المغرب، مشاريعهم السكنية والشاطئية والمهنية، سواء منها المخصصة للبيع أو الإيجار. كما سيتم تقديم عروض خاصة لشراء وتأجير العقارات خلال فترة المعرض.


وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه "الدورة تضم حوالي ثلاثين عارضا ويهدف هذا الحدث إلى استقبال أكثر من 1500 زائر يوميا. وقال منظموه "يبتغي المعرض أن يكون فضاء للتبادل والتفكير في التحديات الرئيسية لقطاع العقار في المغرب". ومن المنتظر أن يقوم 15.000 شخصا بزيارة "إيموغالري".


وختم البلاغ بأنه "تم تضمين العديد من الميزات الجديدة في برنامج المعرض خلال هذه الدورة الجديدة من قبيل سلسلة من الترفيه الموسيقي لتشجيع المواهب المغربية الشابة، وفضاء مخصص للمصممين، ومنطقة ألعاب".

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite