logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
15.08.2022 à 13 H 09 • Mis à jour le 15.08.2022 à 13 H 09 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

استحواذ « بورشه » على 50 في المائة من « ريد بول ريسينغ ».. مجلس المنافسة يمنح مهلة إضافية

Image d’illustration. Crédit: DR

بعد التسريب الذي قام به مجلس المنافسة، نهاية شهر يوليوز الماضي، حول شراء شركة "بورشه" لـ50 في المائة من أنشطة "ريد بول تكنولوجي ليميتد"، وذلك بعد شائعات حول تقارب بين عمالقة سباقات السيارات، أصدر المجلس بلاغا آخر، اليوم الاثنين 15 غشت.


وفي تفاصيل البلاغ، فإن الأمر يتعلق دائما بعملية شراء "بورشه" لنصف أنشطة "ريد بول تكنولوجي ليميتد". ويشير بلاغي المجلس إلى عمليتي شراء.


العملية الأولى تتعلق بخلق منشأة مشتركة بين شركتي "Dr. Ing. H.C.F Porsche Aktiengesllschaft" و "Red Bull GMBH"، للقيام بتطوير وتصنيع وحدة طاقة.


أما العملية الثانية فتتعلق باقتناء 50 بالمائة من أسهم منشأة، في عملية ستتم بين "Dr. Ing. H.C.F Porsche Aktiengesllschaft" و "Red Bull Technology LTD"، للقيام بتطوير وتصنيع الهيكل الحديدي لفورميلا 1.


ودعا المجلس، في بلاغه الذي يتوفر "لوديسك" على نسخة منه، الأغيار المعنيين لإبداء ملاحظاتهم في أجل لا يتعدى 10 أيام ابتداء من نشر البلاغ، وينتهي الأجل يوم 30 غشت الجاري.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite