logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
07.01.2018 à 18 H 40 • Mis à jour le 07.01.2018 à 19 H 44
Par

استمرار سوء الأحوال الجوية في المغرب إلى غاية يوم الثلاثاء

لازال سوء الأحوال مهمينا ومستمرا في المغرب، بعد النشرة الانذارية ليوم الخميس، أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد في نشرة خاصة، أنه من المتوقع هطول أمطار قوية وأحيانا عاصفية، مصحوبة برياح قوية في العديد من مناطق المملكة، ابتداء من اليوم الأحد على الساعة الثانية ظهرا إلى غاية منتصف الليل تتراوح بين 30 و60 ملم، بكل من أزيلال والحوز، وتارودانت، وتيزنيت، واشتوكة ايت باها، وقلعة السراغنة.


هذا، فيما يتوقع هبوب رياح قوية تتراوح سرعتها ما بين 60 و80 كلم في الساعة، ابتداء من منتصف اليوم الأحد إلى غاية الثالثة صباحا من يوم غد الاثنين، في كل من طاطا، وآسا الزاك، والسمارة، وكلميم، وطانطان، وتيزنيت، وتارودانت، وورزازات.


وأشارت النشرة إلى هبوب عواصف رعدية مصحوبة بالبرد (التبروري) وهطول أمطار قوية تتراوح بين 30 و50 ملم ابتداء من منتصف ليلة الاثنين وإلى غاية الثالثة زوالا منه، بكل من القنيطرة والعرائش، وشفشاون، ووزان، وتاونات، وسيدي قاسم، والرباط، وسلا.


كما أنه ابتداء من الساعة الثامنة من صباح يوم غد الاثنين، وإلى غاية الساعة السادسة من مساء نفس اليوم، ستهب رياح قوية تتراوح سرعتها ما بين 60 و80 كلم في الساعة، على كل من شفشاون، وتطوان، والحسيمة، وفاس، والحاجب، ومكناس، وافران، وميدلت، والخميسات، والقنيطرة، والرباط، وسلا، والصخيرات، وتمارة، وسيدي سليمان، والدار البيضاء، والمحمدية.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite