logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
19.12.2022 à 20 H 16 • Mis à jour le 19.12.2022 à 20 H 16 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

الاتحاد العام لمقاولات المغرب يعتمد هوية بصرية جديدة

CGEM- Les Entreprises du Maroc / Nouvelle identité visuelle. Crédit: Mustapha Razi / Le Desk

يعتمد الاتحاد العام لمقاولات المغرب ابتداء من يوم الثلاثاء 20 دجنبر الجاري هوية بصرية جديدة، وذلك بمناسبة الذكرى 75 لتأسيس الاتحاد.


وأوضح الاتحاد، في بلاغ، أن النسخة الجديدة للهوية البصرية التي قدمت خلال مجلس الإدارة بتاريخ 9 نونبر الماضي، تعتبر أكثر دلالة من خلال إشارتها جليا إلى "مقاولات المغرب"، وتعد أكثر دينامية وقوة عبر اعتمادها لأشكال بسيطة أكثر إبرازا للطابع المؤسساتي، كما أنها تتناسب مع روح العصر.


وأورد المصدر ذاته أن الاتحاد واكب، منذ تأسيسه سنة 1947، مختلف مراحل التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة، مشيرا إلى أن الاتحاد "تطور مع مرور الوقت ليصبح المؤسسة الأساسية التي توصل اليوم صوت المقاولات المغربية، وتعمل بشكل مستمر من أجل تعزيز تنافسية النسيج الاقتصادي الوطني.


وأفاد رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب شكيب لعلج، أنه "منذ قرابة ثلاث سنوات شهدنا تغيرات كبيرة طرأت على المستوى العالمي، وأن بلدنا لم يستثن من تداعيات هذه التغيرات، إذ همت هذه الاضطرابات سلاسل القيمة وأنماط الاستهلاك والتضخم...".


وأضاف أن "السياق الحالي سلط الضوء على أهمية التوفر على نسيج اقتصادي استباقي وعملي ومرن ومبتكر قادر على تحقيق الإدماج والمسؤولية والاستدامة من خلال أنشطته. ولهذا فإننا نرغب في تعزيز هذا القطاع الخاص وهذا الاتحاد خاصة عبر تجديد الهوية البصرية للاتحاد".

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite