S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
18.12.2017 à 12 H 06 • Mis à jour le 18.12.2017 à 12 H 09 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

الاحتلال الاسرائيلي يهاجم مبان في غزة ويعتقل أكثر من 500 شخص نصفهم أطفال

EPA/ABED AL HASHLAMOUN

هاجمت القوات الإسرائيلية صباح اليوم، ما قالت عنه معسكر تدريب لحركة حماس في قطاع غزة، ردا على إطلاق صاروخين في ساعة متأخرة يوم الأحد، انفجر أحدهما داخل مناطق حدودية إسرائيلية، فيما سقط الآخر في أرض خلاء، وأضاف الجيش أن صاروخا آخر، أطلق في ساعة مبكرة يوم الاثنين لكنه لم يصل إلى إسرائيل.


ولم يعلن أي طرف عن سقوط قتلى أو جرحى، لكن الجيش الاسرائيلي قال إن ثلاثة مبان في معسكر التدريب التابع لحماس أصيبت في الضربة الإسرائيلية.


جدير بالذكر، أنه ومنذ إعلان ترامب عن تحويل سفارة الولايات المتحدة إلى القدس، أطلق نشطاء في المقاومة الفلسطينية أكثر من 12 صاروخا على جنوب إسرائيل.


على صعيد آخر، صرح رئيس هيئة تحرير شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين عيسى قراقع، على أن الأراضي الفلسطينية تشهد حالة تصعيد غير مسبوقة يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي عبر حملات الاعتقال اليومية التي تشمل الكل رجالا ونساء، كبارا وأطفالا.


وأضاف قراقع، أن عدد حالات الاعتقال بلغ 500  حالة اعتقال أكثر من نصفهم من الفتية والقاصرين، أغلبهم من القدس المحتلة، حيث يتعرضون لشتى أنواع التنكيل والاعتداء وبأساليب همجية ووحشية وبنزعة انتقامية، حيث تستخدم أساليب الضرب بالهراوات  والأرجل وأعقاب البنادق، والدعس بقسوة على أجسام المعتقلين وتركهم في البرد  الشديد، وتوجيه الشتائم البذيئة واللكمات للمعتقلين، وإصابة العديد بجروح وبرضوض وعدم تقديم العلاجات لهم.


©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite