S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
22.03.2021 à 17 H 03 • Mis à jour le 22.03.2021 à 17 H 05 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

الباطرونا تدخل في شراكة مع مجموعة من رجال الأعمال الإسرائيليين

Le 22 mars dernier, la CGEM concluait un partenariat avec un groupement d’hommes d’affaires israéliens. Crédit: CGEM

تم، اليوم الاثنين 22 مارس، التوقيع على اتفاقية شراكة استراتيجية، من قبل شكيب لعلج، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، ورون تومر، رئيس أرباب العمل ومنظمات الأعمال الإسرائيلية (IEBO) ورابطة المصنعين في إسرائيل (MAI) وأورييل لين، رئيس اتحاد غرف التجارة الإسرائيلية (FICC). الهدف هو "تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والتطور التكنولوجي بين المغرب وإسرائيل"، وفق بيان صحفي.


وتم التوقيع على الاتفاقية من خلال تقنية التناظر عن بعد وبحضور مهدي التازي، نائب رئيس الإتحاد العام لمقاولات المغرب ورجل الأعمال ستيف أوحنا، الذي تم تعيينه في فبراير الماضي على رأس مجلس الأعمال الإسرائيلي المغربي، كما كشفنا سابقا.


"كجزء من هذه الشراكة الإستراتيجية، أنشأ الاتحاد العام لمقاولات المغرب ومنظمة أرباب العمل ومنظمات الأعمال الإسرائيلية، مجلس أعمال ثنائيًا لتعزيز التعاون بين القطاعين الخاصين، ولا سيما من خلال تبادل البعثات التجارية، وتنظيم فعاليات ثنائية، وإنشاء شركات مغربية في إسرائيل، والشركات الإسرائيلية في المغرب، ويترأس مجلس الأعمال المغربي الإسرائيلي، ستيف أوحانا عن الجانب المغربي" يوضح بيان للاتحاد العام لمقاولات المغرب.


"ستسمح هذه الشراكة بإقامة حوار مفتوح ودائم بين الاتحاد العام لمقاولات المغرب وأرباب العمل ومنظمات الأعمال الإسرائيلية، اللذين سيوحدان جهودهما لإنشاء تعاون قوي بين مجتمعات الأعمال المعنية في القطاعات الرئيسية، ولكن أيضا لإنشاء تبادل للمعلومات والخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك، مثل الاستيراد/التصدير والبحث والتطوير والابتكار والتكنولوجيا"، يضيف البيان الصحفي الذي توصل "لوديسك" بنسخة منه.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite