S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
27.01.2023 à 11 H 32 • Mis à jour le 27.01.2023 à 11 H 32 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

التساقطات الثلجية تؤدي إلى انقطاع محاور طرقية في إقليم ميدلت

Chutes de neige

في سياق التساقطات الثلجية التي تشهدها المملكة، كشفت المديرية الإقليمية للتجهيز و النقل و اللوجيستيك و الماء بميدلت، عن حالة الطرق الرئيسية بالأقليم، اليوم الجمعة، في حدود الساعة التاسعة والنصف صباحا.


وفي هذا الإطار، أوضحت المديرية أن الطريق الوطنية رقم 13، مقطوعة بين تمحضيت وآيت أوفلا، في حين أن  المقطع الطرقي الرابط بين ميدلت والريش، مفتوحة.


أما بالطريق الوطنية رقم 29 الرابطة بين بولعجول وبولمان، فهي كذلك مفتوحة أمام جميع أنواع العربات، في حين المسلك الطرقي الوطني الرابط بين بومية وأغبالو، مفتوح أمام العربات الخفيفة ومقطوع أمام العربات المقطورة.


وبالنسبة للطريقة الوطنية رقم 12، الرابطة بين بوزمو و تنغير فهي مفتوحة، وبين إميلشيل و اغبالة مفتوحة أيضا.


وبالنسبة للطريق الجهوية 706 الرابطة بين بوزمو واوتربات فهي مفتوحة، على عكس الطريق الإقليمية رقم 7319 الرابطة بين إكديم إميلشيل فهي مقطوعة.


وحسب المصدر ذاته، فإن الطريق الوطنية رقم 15 بين ميدلت وميسور، مفتوحة.


ودعت مديرية التجهيز و النقل و اللوجيستيك و الماء بميدلت، إلى التزام الحيطة والحذر، مشيرة إلى أن عملية إزاحة الثلوج مستمرة على مستوى الطريق الوطنية رقم 13، بين تمحضيت ومركز آيت أوفلا، بمرتفعات احجيرت.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite