logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
03.05.2019 à 21 H 41 • Mis à jour le 03.05.2019 à 21 H 41
Par

الجامعة الملكية لكرة القدم تصدر سلسلة من القرارات التأديبية في حق عدد من الفرق واللاعبين

Fouzi Lekjaa, président de la Fédération royale marocaine de football. MAP

أعلنت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها مساء اليوم عن مجموعة من القرارات التأديبية تنوعت بين التوقيف في حق بعض اللاعبين أو تغريم بعض الفرق.


وبحسب البلاغ فقد شمل قرار التوقيف كل من : عبد الخالق أيت أورهبو لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان. فيما تم توقيف كل من أمين أبو الفتح لاعب فريق يوسفية برشيد وأدم النفاتي لاعب فريق الفتح الرياضي، مراد حيبور لاعب فريق سريع واد زم، أيوب الخاليقي لاعب فريق اتحاد طنجة، توقيف المهدي مصياف لاعب فريق وداد تمارة، لمباراة واحدة لكل منهم.


فيما قررت الجامعة تغريم كل فريقي الرجاء الرياضي وشباب الريف الحسيمة مبلغ 5 آلاف درهما لكل منهم لرمي جماهيرهما للقارورات داخل الملاعب.


كما قررت الجامعة تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي، وتغريم فريق سريع واد زم بنفس المبلغ لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية اكادير، فيما تم تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي يوسفية برشيد، نفس الأمر لفريق يوسفية برشيد لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة، فيما قضت بتغريم فريق اولمبيك الدشيرة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي وداد تمارة.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite