S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
20.02.2023 à 16 H 11 • Mis à jour le 20.02.2023 à 16 H 11 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

الجواهري يتباحث مع فان تروتسنبرج وبلحاج، المسؤولين الكبيرين في البنك الدولي

Abdelatif Jouahri, Wali de Bank Al Maghrib, reçoit Axel van Trotsenburg et Ferid Belhaj, DG des Opérations et Vice-Président chargé de la région MENA à la Banque Mondiale. Crédit: Bank Al Maghrib

استقبل عبد اللطيف الجواهري، والي بنك المغرب، اليوم الاثنين، أكسيل فان تروتسنبرج وفريد بلحاج، اللذان يشغلان منصبي المدير العام المكلف بالعمليات بالبنك الدولي ونائب رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالبنك الدولي، وذلك في إطار زيارة العمل التي يجريها مسؤولا البنك في المغرب في الفترة الممتدة من 19 إلى 22 فبراير 2023.


وتمحورت المباحثات بين الجواهري ومسؤولي البنك الدولي حول العلاقات الثنائية والاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، المقرر عقدها في مراكش في أكتوبر 2023.


وكانت نادية فتاح العلوي، وزيرة الاقتصاد والمالية، قد استقبلت، هذا الصباح، أكسيل فان تروتسنبرج وفريد بلحاج. وكان اللقاء فرصة للمسؤولين لمناقشة علاقات التعاون بين المغرب ومجموعة البنك الدولي في ضوء المشاريع الإصلاحية الكبرى الحالية بالمملكة. 

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite