logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
27.07.2022 à 14 H 01 • Mis à jour le 27.07.2022 à 14 H 01
Par

الحكومة تقرر الاستمرار في دعم مهنيي النقل خلال شهر غشت المقبل

La conférence de presse hebdomadaire du porte-parole du gouvernement, Mustapha Baïtas Crédit : AICPRESS

أعلن الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، أن الحكومة ستواصل دعم مهنيي النقل شهر غشت المقبل، مشيرا إلى أنها تنتظر معطيات أكثر حول الأسعار الجديدة للمحروقات.


وكشف بايتاس، خلال الندوة الصحفية التي تعقب المجلس الحكومي، اليوم الأربعاء، عن وجود دفعة جديدة من الدعم سيتوصل بها مهنيو النقل، مضيفا أنه سيتم تقدير المبلغ حسب الأسعار الوطنية للمحروقات.


وأعلنت وزارة النقل واللوجستيك، نهاية شهر يونيو المنصرم، عن رفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل الطرقي بنسبة 40 في المئة، في ما يخص الحصة الرابعة.


وذكر بلاغ الوزارة أنه "في ظل استمرارية الظرفية الراهنة التي تتسم بارتفاع أسعار المحروقات، قررت الحكومة الرفع من قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل الطرقي بنسبة 40 في المائة في ما يخص الحصة الرابعة التي من المقرر تقديمها خلال يوليوز المقبل".


 وكانت الحكومة قد أطلقت، في مارس الماضي، عملية الدعم لفائدة مهنيي النقل الطرقي بهدف الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطنين، في ظل استمرار ارتفاع أسعار المحروقات، حيث سبق للمهنيين أن استفادوا من حصتين من الدعم المخصصة لهم حسب الفئات، في حين ما تزال عملية الدعم في إطار الحصة الثالثة قيد التنفيذ.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite