S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
27.03.2023 à 11 H 15 • Mis à jour le 27.03.2023 à 11 H 15 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

الدبلوماسي الإسرائيلي دافيد غوفرين سيعود لمواصلة مهامه في المغرب (إعلام)

David Govrin David Govrin, chef du bureau de liaison d’Israël à Rabat, lors de la conférence Connect to Innovate, le 23 mai à Casablanca. Crédit : Mustapha Razi / Le Desk

قالت هيئة البث الإسرائيلية "كان"، إن رئيس مكتب الاتصال الإسرائيلي، دافيد غوفيرين، سيعود لمواصلة مهامه في المغرب، بعد إغلاق التحقيقات في شبهة التحرش الجنسي والفساد المالي في المكتب.


ونقلت "كان" عن مسؤول إسرائيلي، إن "غوفرين سيعود خلال الأشهر القليلة القادمة لمواصلة مهامه في مكتب الاتصال بالمغرب، بعد أشهر من توقيفه عن العمل".


وتعود حيثيات القضية إلى بداية شتنبر 2022، بعد أن وجهت إليه تهم بالتحرش الجنسي واستغلال نساء مغربيات، واختفاء هدايا من مقر مكتب الاتصال، إضافة إلى صراعات حادة بين موظفين في المكتب، مما دفع الخارجية الإسرائيلية إلى فتح تحقيق في الملف، واستدعاء غوفرين إلى إسرائيل.

وكان دافيد غوفرين اعتبر حينها، أن مزاعم التحرش الجنسي ضده "ملفقة" من قبل ضابط الأمن المسؤول عن أمن وسلامة البعثة بسبب خلاف بينهما.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite