logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
12.09.2022 à 08 H 28 • Mis à jour le 12.09.2022 à 08 H 28 • Temps de lecture : 1 minutes
Par et

الرباط تؤكد مشاركة المفتش العام للقوات المسلحة الملكية في مؤتمر عسكري في إسرائيل

Aviv Kohavi, chef d’état-major de l’armée israélienne et Belkhir El Farouk, Général de Corps d’Armée, Inspecteur Général des FAR et Commandant de la Zone Sud. Crédit: DR

أكد القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية توجه الجنرال دوكور دارمي، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، قائد المنطقة الجنوبية، بلخير الفاروق، إلى إسرائيل للمشاركة في المؤتمر الدولي الأول حول التجديد والتحديث العسكري، الذي ينعقد ما بين 12 و15 شتنبر 2022 في تل أبيب، كما سبق وكشفت إسرائيل.


وأشار البلاغ، الذي نشر ليلة 11-12 شتنبر، إلى أن المشاركة كانت بتعليمات ملكية من الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، وأنه بلخير مرفوقا بوفد عسكري هام.


وتندرج المشاركة في هذا المؤتمر الدولي المخصص للعديد من قادة الجيوش ووكالات التجديد في مجال الدفاع، حسب البلاغ، ضمن إطار متعدد الأطراف يروم تشجيع تبادل المعارف والخبرات بين الجيوش المشاركة. كما تهدف هذه المشاركة، يوضح المصدر ذاته، إلى إرساء أسس تعاون متين في مجال الدفاع متعدد الأبعاد والتجديد العسكري.


وعلى هامش المؤتمر، يضيف البلاغ، يرتقب أن تجري محادثات ولقاءات بين المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقيادة هيئة أركان الجيش الإسرائيلي.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite