logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
09.12.2022 à 14 H 11 • Mis à jour le 09.12.2022 à 14 H 11 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

الركراكي: سنكون رقما صعبا أمام منتخب البرتغال ونحن جاهزون لتقديم مباراة كبيرة

Walid Regragui, séléctionneur de l’équipe nationale marocaine de football. Crédit: AP

اعتبر مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، بأن مباراته غدا ضد البرتغال ستحسمها جزئيات صغيرة، وقد قمنا بدراسة المنتخب البرتغالي".


وأوضح الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها إلى جانب رضا التكناوتي، اليوم الجمعة، أن لاعبي المنتخب جاهزون على أكمل وجه، الرغم من الإصابات التي تعرض لها اللاعبون في المباريات السابقة


وفي هذا السياق، صرح مدرب المنتخب الوطني أن هذه الإصابات "لا تخيفه"، مشيرا إلى اللاعبين المتواجدين في كرسي الإحتياط، وأضاف أن "كل اللاعبين يطمحون إلى المشاركة في هذه المباراة وكلهم أمل في إسعاد المغاربة مرة أخرى".


واعتبر الركراكي أن مباراة المغرب مع البرتغال ستكون مثل باقي المواجهات التي خاضها الفريق الوطني في مونديال قطر، مشددا على أن "الفريق الوطني جاهز لتقديم مباراة كبيرة غدا السبت".


وأشار المتحدث ذاته إلى أن المباراة "ستكون صعبة، لأنها ضد أحد أفضل المنتخبات العالم والذي يضم أحد أهم اللاعبين بالتاريخ"، معربا عن فخره كونه جعل المغرب يتأهل لربع نهائي كأس العالم 2022، وحلمه بدخول التاريخ.


وقال الركراكي "في مباراة الغد، سينصب كامل تركيزنا على أنفسنا، وكيف نخلق مشاكل للبرتغال، سنلعب بخطتنا من أجل الفوز، وعلى الرغم من أن منتخب البرتغال مرشح للحصول على اللقب، إلا أننا سنكون رقما صعبا"، مشددا على أن المنتخب المغربي "سيقوم بكل ما بوسعه للفوز".


وكان المغرب قد تأهل إلى ربع نهائي مونديال 2022، بعد فوزه على المنتخب الإسباني بـ3- صفر بركلات الترجيح، يوم الثلاثاء الماضي. 


وسيواجه المنتخب المغربي، في ربع النهائي، المنتخب البرتغالي، غدا السبت على الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite