logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
09.01.2023 à 11 H 43 • Mis à jour le 09.01.2023 à 11 H 43 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

الطريق السيار فاس-وجدة.. توقف مؤقت لحركة السير من 10 إلى 11 يناير الجاري

Autoroute Msoun-Taourirt. Crédit: DR

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنها ستقوم بأشغال صيانة قارعة الطريق السيار على مستوى بدال مسون المتواجد عند النقطة الكيلومترية 321 من الطريق السيار فاس-وجدة.


وأوضح بلاغ للشركة أن هذه الأشغال تهم اتجاه وجدة-فاس من الطريق السيار، لهذا، ستعرف حركة السير توقفاً مؤقتا على مستوى بدال مسون ابتداء من الساعة الثامنة ليلا من يوم الثلاثاء 10 يناير إلى غاية الساعة الثامنة ليلا من يوم الأربعاء 11 يناير.


ودعت الشركة مستعملي الطريق السيار القادمين من وجدة، العيون الشرقية أو تاوريت، والمتوجهين صوب مسون، مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال ڭرسيف واستعمال الطريق الوطنية رقم 6 للوصول إلى وجهتهم، أما بالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من ڭرسيف والمتوجهين إلى مسون، فقد دعتهم الشركة استعمال الطريق الوطنية رقم 6.


وفيما يتعلق بمستعملي الطريق السيار القادمين من مسون والمتوجهين الى تازة، واد أمليل، تاهلة أو فاس، فالمرجو منهم استعمال الطريق الوطنية رقم  6 للولوج للطريق السيار عبر بدال شرق تازة.


وقد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، كما اعتذرت عن الإزعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite