S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
14.01.2018 à 02 H 24 • Mis à jour le 14.01.2018 à 02 H 24 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

العثماني يتمنى إحداث منطقة لصناعة الطيران بجهة فاس-مكناس

قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، في لقاء تواصلي خاص اليوم السبت بفاس، إن هناك تفكيرا في إحداث منطقة صناعية لصناعة الطيران بجهة فاس-مكناس، معبرا عن أمله في نجاح هذا المشروع "على اعتبار أن العقار متوفر لاحتضان هذه المنطقة الصناعية، وأيضا لتشييد مؤسسة لتكوين الأطر والكفاءات في مجال صناعة الطيران".


وأوضح رئيس الحكومة أن "تنسيقا حول هذا المشروع، فتح بين وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي وبين قطاع التعليم العالي وبين الجهة"، مضيفا أن "جميع الجهات المعنية بهذا المشروع ستعمل على تسريعه وإقناع المستثمرين بالاستثمار في الجهة".


وأعرب العثماني في ذات اللقاء عن متمنياته بنجاح هذا المشروع، مردفا أن هذا يجب أن يتم "دون إغفال الحاجيات سواء تلك التي تهم الجهة ككل أو تهم بعض الأقاليم والجماعات الترابية والدواوير الموجودة بها".


جدير بالذكر، أن العثماني كان مرفوقا خلال هذا بوفد حكومي في هذا اللقاء التواصلي الذي حضره والي الجهة ورئيس مجلسها ومدراء المؤسسات والقطاعات والمنشآت العمومية والمسؤولين المركزيون وعمال عمالات وأقاليم الجهة والبرلمانيون والمنتخبون وممثلو المجتمع المدني وممثلو القطاع الخاص ورؤساء الجامعات.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite