S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
09.03.2023 à 20 H 22 • Mis à jour le 09.03.2023 à 20 H 22 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

العطلة المدرسية.. الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة

Autoroutes du Maroc. Crédit: Le Desk

قالت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب،إن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة، بمناسبة العطلة المدرسية، التي تصادف عطلة نهاية الأسبوع، خاصة يوم الجمعة 10 مارس 2023 ما بين الساعة الثالثة زوالاً والعاشرة ليلاً، والسبت 11 مارس 2023 ما بين الساعة التاسعة صباحا والواحدة بعد الزوال، وخلال الفترة ما بين الرابعة زوالاً والعاشرة ليلاً يوم الأحد 19 مارس 2023 الذي يصادف الرجوع من العطلة.


ومن أجل سفر آمن ومريح، تُوصي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي الطريق السيار بتنظيم تنقلاتهم قبل السفر، والاستعلام عن حالة حركة المرور الآنية من خلال تحميل تطبيق "ADMTRAFIC"، وأخذ قسط من الراحة بعد كل ساعتين من السياقة ومراقبة حالة العجلات، وعدم استعمال ممر الطوارئ إلا في حالات الضرورة القصوى؛ وكذا، الاطلاع على الرصيد المتبقي في "الباس" جواز الخاص بهم وإعادة تعبئته قبل التنقل في الطريق السيار.


ودعت الشركة إلى توخي المزيد من اليقظة أثناء المرور عبر مناطق الضباب الكثيف أو التساقطات المطرية، مع تخفيف السرعة، واحترام مسافة الأمان، وتشغيل الأضواء الضرورية للعربة حتى في وضح النهار.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite