S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
14.02.2023 à 17 H 19 • Mis à jour le 14.02.2023 à 17 H 19 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

المدارس الرياضية في المغرب.. تجديد اتفاقية التعاون بين « مؤسسة ريال مدريد » و « إينديسا »

Florentino Pérez et José Bogas. Crédit: Real Madrid

استقبل رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، اليوم الثلاثاء في سيوداد ريال مدريد، الرئيس التنفيذي لشركة "إنديسا"، خوسيه بوجاس، للتوقيع على تمديد اتفاقية التعاون بين شركة الكهرباء ومؤسسة ريال مدريد، التي بدأت قبل 13 عاما، حسب ما ذكر بلاغ لريال مدريد.

 

يتيح هذا التحالف، وفق البلاغ، استدامة المدارس السوسيو-رياضية المكيّفة والشاملة التابعة لمؤسسة ريال مدريد في المغرب وإسبانيا والبرتغال لنشر الرياضة وقيمها بين الأطفال المعرضين لخطر الإقصاء الاجتماعي : مشاريع كرة سلة مكيّفة وشاملة في إسبانيا، كرة القدم وكرة السلة في البرتغال (بالتعاون مع "Misiones Salesianas") وكرة القدم في المغرب (بالتعاون مع "Paideia").


وأشار المصدر ذاته إلى أنه من المهم بشكل خاص في هذه الشراكة دعم "إنديسا" لمدارس كرة السلة المكيّفة للأشخاص ذوي القدرات المختلفة في إسبانيا، والتي ستزداد هذا العام لتشمل 15 مشروعا مع 285 مستفيدا؛ الفتيان والفتيات والشباب الذين سيتمكنون، بفضل هذه الاتفاقية، من ممارسة رياضة تعليمية بجودة عالية.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite