logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
23.04.2019 à 11 H 06 • Mis à jour le 23.04.2019 à 11 H 06
Par

المعطي منجب يشتكي من مضايقات جديدة في عمله ويخوض إضرابا إنذاريا عن الطعام‎

المعطي منجب. AIC PRESS

قال الأستاذ الجامعي والناشط الحقوقي المعطي منجب إنه قرر خوض إضراب إنذاري عن الطعام لمدة يومين بسبب المضايقات التي يتعرض لها في عمله لدواعي سياسية ومن دون مبررات معقولة.


وذكر المعطي منجب في بيان وجهه إلى الرأي العام إنه تلقى إنذارا من الوزارة المعنية يطالبه بالالتحاق بعمله في معهد الدراسات الإفريقية بالرباط في غضون أسبوع وكأنه متغيب منذ تاريخ 11 من فبراير، وإلا فإن اسمه سيحذف من قائمة أطر الوزارة وسيحرم من ممارسة أي وظيفة عمومية.


وتابع المعطي منجب : " أنا أرفض التوقيع على مثل هذه الوثائق والإنذارات الكاذبة، وأرفض هذه الأساليب المخزنية المستعملة لقطع أرزاق المواطنين، وقد وضعت لدى الوزارة كل الوثائق الإدارية الرسمية الموقعة من طرف المؤسسة التي أعمل فيها والتي تؤكد أنني لم أغادر أبدا وظيفتي، يتعلق الأمر بكذبة لا يمكن مواجهتها إلا بالحقيقة ، والحقيقة يؤكدها زملائي من أطر وموظفي المؤسسة وأبناء المغاربة وقد وقعوا شهادة تثبت ذلك رغم الضغوطات ، سأقاوم ولن أقوم بتوقيع اسمي على كذبة حتى لو كلفني ذلك عملي ".

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite