logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
12.12.2022 à 11 H 39 • Mis à jour le 12.12.2022 à 11 H 39 • Temps de lecture : 1 minutes
Par et

المغرب في نصف نهائي كأس العالم.. « لارام » تؤمن حوالي 30 رحلة تربط بين الدار البيضاء والدوحة

Dreamliner de Royal Air Maroc. Crédit: RAM

أعلنت الخطوط الملكية المغربية أنها ستؤمن، بمناسبة دور نصف نهائي كأس العالم، عرضا تاريخيا، من خلال حوالي 30 رحلة تربط بين الدار البيضاء والدوحة، بواسطة طائرات ذات سعة كبيرة، والتي ستتم برمجتها غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء.


وأفاد بلاغ للخطوط الملكية المغربية بأن "المغرب يكتب التاريخ في قطر. وسيظل الأداء الاستثنائي والبطولي للمنتخب الوطني خلال مونديال 2022، راسخا إلى الأبد في أذهان المغاربة. وهو أداء تم تحقيقه على الخصوص بفضل حماس الجمهور المغربي، اللاعب رقم 12 ، من خلال دعم لا يكل لأسود الأطلس. ومن أجل تمكين الكثير من المغاربة الراغبين في دعم المنتخب الوطني في ملحمته وليعيشوا مشاعر الدور نصف النهائي لكأس العالم المقرر في 14 دجنبر 2022، وضعت الخطوط الملكية المغربية جسرا جويا حقيقيا بين الدار البيضاء والدوحة". 


وأضاف البلاغ أن "التأهل التاريخي، يتطلب ترتيبات تاريخية. إذ ستؤمن الشركة الوطنية نحو 30 رحلة بواسطة طائرات ذات سعة كبيرة، والتي ستبرمج غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء. هذا الجسر الجوي، الذي أقيم بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يمثل رقما قياسيا تاريخيا بالنسبة للخطوط الملكية المغربية، مما يؤكد المهارة التقنية والمؤهلات البشرية للشركة الوطنية".


ثلاث قنوات للتوزيع 

أوضحت الخطوط الملكية المغربية أنه سيتم إطلاق هذا العرض الفريد للبيع ابتداء من اليوم الاثنين 12 دجنبر بسعر خاص قدره 5000 درهم شامل للرسوم (ذهابا وإيابا). ومن أجل تمكين عدد كبير من المغاربة من الاستفادة منه، تقدم الخطوط الملكية المغربية طرقا مبتكرة على مستوى التوزيع. وهكذا، سيتم بيع التذاكر على الموقع الإلكتروني (ROYALAIRMAROC.COM)، وعلى مستوى الوكالات التجارية للشركة، وعبر مراكز النداء الخاصة بها، بالإضافة إلى الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.


إعادة تنظيم الرحلات

وتجدر الإشارة إلى أنه بالنسبة للمشجعين الذين يوجدون بالدوحة والذين سافروا إليها على متن رحلات الخطوط الملكية المغربية، فإن الشركة الوطنية تمنحهم بشكل استثنائي تسهيلات لإعادة تنظيم مواعيد عودتهم.


وسيكون بإمكانهم تغيير تاريخ العودة، دون رسوم جزائية أو مصاريف إضافية، عبر الرحلات الجوية المبرمجة أيام 19 و20 و21 دجنبر. وسيتوصل جميع المسافرين المعنيين بتذاكرهم التي تحمل التاريخ الجديد على بريدهم الإلكتروني و/أو على رقم هاتفهم.


بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتعين على المسافرين الذين لم يدلوا برقم هاتفهم أو عنوان بريدهم الإلكتروني، الاتصال بمركز النداء التابع للشركة على الأرقام 0800 089000 (المغرب) و 212522489797+ (رقم دولي). 

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite