logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
23.08.2022 à 16 H 20 • Mis à jour le 23.08.2022 à 16 H 32 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

المغرب وإسرائيل يوقعان على اتفاقية في مجال المصارعة

الاتحادان الإسرائيلي والمغربي للمصارعة يوقعات على اتفاقية للتعاون، DR.


وقع الاتحادان الإسرائيلي والمغربي للمصارعة على اتفاقية للتعاون، تسمح لهما بخوض منافسات بين بعضهما البعض، وفق ما ذكرته مصادر إعلامية عبرية، اليوم الثلاثاء.


وشارك في حفل التوقيع عبد الرحيم بيوض، رئيس مكتب الاتصال المغربي في إسرائيل، و فؤاد مسكوت رئيس الجامعة الملكية المغربية للمصارعة، ويائيل عراد، رئيسة اللجنة الأولمبية الإسرائيلية.


ومن المتوقع أن تكون هناك منافسة ودية بين الطرفين، تليها مسابقات رسمية بين المصارعين الإسرائيليين والمغاربة، وفق ما ذكره موقع "sport5" الإسرائيلي.


وبهذه المناسبة، قال عبد الرحيم بيوض : "نحن سعداء بهذا التعاون المثير". من جانبها صرحت يائيل عراد، رئيسة اللجنة الأولمبية الإسرائيلية إنه بعد "اتفاق إبراهيم، أصبحت الرياضة طريقة رائعة لتعميق العلاقات بين الدول والجمع بين الشعوب"، حسب المصدر ذاته.


ومن المقرر أن يتنافس فريق المصارعة المغربي مع نظيره الإسرائيلي في مسابقة أطلق عليها اسم "المصارعة من أجل السلام"، ستقام في مدينة بئر السبع الجنوبية يومي 25 و 26 غشت، لتخليد الذكرى الخمسين لمذبحة 12 رياضيًا إسرائيليًا في أولمبياد ميونيخ عام 1972، وفق ما أشرنا إليه سابقا.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite