logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
08.11.2022 à 09 H 32 • Mis à jour le 08.11.2022 à 09 H 32 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

المفتش العام للقوات المسلحة الملكية بلخير الفاروق يقوم بزيارة إلى البنتاغون

Belkhir El Farouk, Général de Corps d’Armée, Inspecteur Général des FAR et Commandant de la Zone Sud. Crédit: DR

يقوم الجنرال دوكور دارمي، بلخير الفاروق، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، قائد المنطقة الجنوبية، حاليا بزيارة إلى البنتاغون، في مدينة أرلينغتون بولاية فيرجينيا.


وقام الفاروق، خلال زيارته إلى مقر وزارة الدفاع الأمريكية، بلقاء كريستوفر غرادي، نائب رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية، أمس الاثنين 7 نونبر.


وتطرق القائدين العسكريين، بهذه المناسبة، إلى عدة نقاط تتعلق بالتعاون في المجال الأمني ​​وتعزيز الاستعداد العسكري ونقاط أخرى ذات اهتمام مشترك. وقال البنتاغون إن الولايات المتحدة والمغرب تربطهما علاقة عسكرية ثنائية قوية تساهم في الاستقرار والأمن في شمال إفريقيا.


 يذكر أن بلخير الفاروق كان قد استقبل، في 17 أكتوبر الماضي بالرباط، قائد القيادة الأمريكية في إفريقيا (أفريكوم)، مايكل لانغلي، في أول زيارة رسمية للمغرب منذ تعيينه في غشت المنصرم.


كما بحث المسؤولان التنظيم المشترك بالمغرب لتمارين عملياتية على غرار "الأسد الأفريقي"، معبرين عن ارتياحهما لنجاح الدورات السابقة والخبرة التي حققتها القوات المسلحة الملكية.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite