logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
09.12.2022 à 11 H 27 • Mis à jour le 09.12.2022 à 11 H 27 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

المكتب الوطني المغربي للسياحة يحتفل بإشعاع أسود الأطلس في المونديال

Communication visuelle de l’ONMT pour accompagner le rayonnement international du Maro, après la qualification du Maroc au quart de finale de la Coupe du monde. Crédit: ONMT

بعد النتائج التي حققها أسود الأطلس، بادر المكتب الوطني المغربي للسياحة، اليوم الجمعة، إلى بث حملة تواصلية على شبكات التواصل الاجتماعي، لتهنئة المشجعين بالمغرب وعبر العالم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على ما قاموا به من أجل إشعاع المغرب على الصعيد العالمي، وفق ما جاء في بلاغ.


وقال المكتب، إن "الصورة المنجزة تعبر دون سابق تحضير عن مدى انسجام إنجاز المنتخب الوطني مع الحملة الترويجية الشهيرة 'أرض الأنوار'، كما تمرر معها رسالة واضحة وموحدة لشكر كل من ساهم، اليوم على جعل هذه اللحظة، لحظة رائعة رفعت إسم 'المغرب' عاليا عبر شبكات التواصل الاجتماعي والوسائل الإعلامية بمختلف ربوع العالم". 


وأضاف الـ "ONMT" أنه "من خلال هذه الحملة المرئية، يكون المغرب قد لعب دوره في إبراز ومواكبة هذا الشغف والرؤية العالمية الواضحة المنبثقة عن مشاركة أسود الأطلس في كأس العالم 2022. وبهذا، تكون صورة المغرب على الصعيد الدولي قد زادت تألقا من خلال عرض كل مؤهلاته ومميزاته، سياحية كانت أو رياضية". 


وأوضح المصدر ذاته، أنه هذه الحملة الحملة المرئية للمكتب الوطني المغربي للسياحة، ستخلف "أثرا قويا من خلال تتبعها من طرف العديد من رواد الأنترنت الذين أشادوا بدورهم بالأداء البطولي لأسود الأطلس !".


"يشكل تألق الفريق الوطني فرصة أمام المكتب للعمل أكثر على إشعاع صورة بلادنا عبر العالم"، يؤكد البلاغ.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite