S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
15.02.2023 à 11 H 29 • Mis à jour le 15.02.2023 à 11 H 35 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

المكتب الوطني المغرب للسياحة يطلق 35 خطا جويا جديدا لموسم صيف 2023

L’ONMT multiplie l’ouverture de nouvelles lignes aériennes. Crédit: ONMT

أطلق المكتب الوطني المغربي للسياحة لصيف 2023 ما لا يقل عن 35 خطا جويا جديدا، بشراكة مع عشر شركات للنقل الجوي لموسم صيف 2023، حسب ما جاء في بلاغ للمكتب.


وأشار البلاغ إلى أن هذا القرار يدخل في إطار استراتيجية الترويج للقطاع السياحي للمكتب، والتي تراهن على استغلال الإشعاع الذي حققته مشاركة المنتخب الوطني في مونديال قطر 2022، من أجل التسويق للوجهة السياحية للمغرب.


ويهم برنامج الرحلات الجديدة ثماني وجهات مغربية رئيسية. ويتعلق الأمر لكل من أكادير، الصويرة، فاس، مراكش، الناظو،ر ورزازات، اللرباط وطنجة، سترتبط جميعها بخطوط جديدة، ستهم تسع أسواق مصدرة : ألمانيا وبلجيكا وإسبانيا وفرنسا، وكذا اليونان ولوكسمبورغ، وهولندا، بالإضافة إلى البرتغال والمملكة المتحدة.


"وأوضح المصدر ذاته أنه سيتم فتح أربع خطوط جديدة بين أكادير وستراتسبورغ ولشبونة، عبر "ريان إير" و"فرانكفورت" و"أورو وينغز" و"طديسكوفر"، وكذا "كلاسغو" و"إيزي جيت".


وستربط أربع خطوط الصويرة ببوردو عبر "إيزي جيت"، و"أليكانتي" عبر "بينتر"، ولندن عبر "ريان إير"، وبرشلونة عبر "فيلينغ".


وستهم أربع خطوط جديدة فاس وأليكانتي الإسبانية وبالما دي مايوركا عبر "ريان إير"، وكذلك دوسلدورف عبر "العربية للطيران المغرب"، وكليرمون فيرون عبر "ريان إير".


وفيما يتعلق بمراكش فسيكون لها سبع خطوط جديدة ستربطها بنانت عبر "فولتيا"، وباريس عبر "فولينغ"، وفرانكفورت عبر "أورو وينغز" و"ديسكوفر" و"ريان إير"، وأثينا عبر "أجين"، ولوكسمبورغ عبر "لوكسير"، وكذا أمستردام ولشبونة عبر "إيزي جيت"، إضافة إلى خيرونا وبالما دي مايوركا عبر "ريان إير"، وأخيرا بلباو عبر "فولتيا" و"فولينغ".


وستربط "ريان إير" الناظور بتولوز وبالما دي مايوركا بخطين جويين، وورزازات ببرشلونة ولندن، إضافة إلى ثلاث خطوط بين الرباط وبروكسيل عبر "توي فلاي"، والرباط وتولوز ومدريد عبر "ريان إير".


أما طنجة فسيكون لها أربع خطوط جوية جديدة، ستربطها بمونبلييه، كولون، بالما دي مايوركا وجزر الكناري عبر "العربية للطيران المغرب".

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite