S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
08.02.2023 à 15 H 04 • Mis à jour le 08.02.2023 à 16 H 29 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

المكتب الوطني للسياحة يعلن عن قرب افتتاح عشرة مكاتب جديدة بعدد من الأسواق الدولية

Crédit: ONMT

باشر المكتب الوطني المغربي للسياحة، خلال السنة الجارية، تحولا عمليا واسعا لكفاءاته عبر إجراء العديد من التنقيلات بالأسواق الجديدة المستهدفة، بحسب ما جاء في بلاغ له.


وأوضح البلاغ، الذي صدر اليوم الأربعاء، أنه سيتم العمل على فتح عشرة مكاتب جديدة للمكتب الوطني المغربي للسياحة، بتعيين ملحقين جدد بمندوبياته، ومواكبة سياسة ترويجية وتجارية مكثفة. 


وصرّح عادل الفقير، مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة، أنه "من المرتقب أن تساهم هذه الشبكة الجديدة للمكتب الوطني المغربي للسياحة، من الآن فصاعدا، في تيسير تغطية عالمية لعلامة المغرب بافتتاح لم يسبق له مثيل لمكاتب بأسواق مهمة على غرار اليابان، كوريا الجنوبية، الهند، أستراليا، البرازيل، أو حتى نيجريا"، معربا عن أمله في أن "تفضي تعبئة كفاءاته البشرية بأسواق واعدة إلى تيسير الاقتراب أكثر من متعهدي ومنظمي الأسفار والرحلات في أفق تحويل الإقبال المتزايد على وجهة المغرب إلى تدفقات للسياح الوافدين وإحداث جسور وخطوط جوية جديدة". 


وأشار البلاغ إلى أن هذه العملية الواسعة للتحرك بالأسواق المتوفرة على مؤهلات سياحية قوية والتي لا يتوفر فيها المكتب الوطني المغربي للسياحة على مندوبية تمثيلية له، ستهم في المقام الأول كلا من البرتغال، سويسرا، اسكندنافيا، كندا، البرازيل، الهند، اليابان، كوريا الجنوبية، جنوب إفريقيا وأستراليا.


Redéploiement des compétences de l'ONMT


ولفت المكتب إلى أنه سيعمل على إعادة تعبئة مندوبيه على مستوى الأسواق الإستراتيجية الخمسة، وهي : المملكة المتحدة، إيطاليا، دول البنيلوكس، بولونيا ودولة الصين الشعبية.


"ومن خلال هذه التعبئة الأولى من نوعها، يكون المكتب الوطني المغربي للسياحة قد عمل على ضخ دينامية جديدة بشبكته بالخارج؛ وقد وضع لبنات تحول إستراتيجي واعد يضمن الترويج لصورة المملكة على الصعيد الدولي على أكمل وجه"، يختم المصدر.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite