S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
08.03.2023 à 15 H 35 • Mis à jour le 08.03.2023 à 15 H 35 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

المكتب الوطني للسياحة يوقع اتفاقية مع مجموعة « TUI »

Le directeur général de l’Office National Marocain du Tourisme (ONMT), Adel El Fakir, et Sebastian Ebel, président directeur général de TUI Group. Crédit: ONMT

وقع عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، أمس الثلاثاء، اتفاقا مع سيباستيان إيبيل، المدير العام لشركة "TUI" من أجل مضاعفة عدد السياح في المغرب.


ويغطي هذا الاتفاق الخمس سنوات المقبلة، ابتداء من صيف 2023 إلى غاية شتاء 2027-2028، أي 10 مواسم، ويهدف إلى مضاعفة عدد السياح الوافدين إلى المغرب، بمعدل نمو يقارب 220 في المائة.


ويشار إلى أن "TUI" تسجل اليوم 210.000 زبون سنويا في المغرب، وبفضل هذه الشراكة، قد يرتفع العدد إلى نصف مليون زبون.


واعتبر عادل الفقير أن "هذه لحظة مهمة للمكتب الوطني المغربي للسياحة ولسياحة المغرب. تعتبر 'TUI' مشغلا رائدا ذي تأثير كبير، من حيث الحجم، على القطاع. وبالتالي، من شأن هذا الاتفاق أن يسمح بصعود قوي لبرمجتهم في المغرب، كما أنه يبشر بشراكات مماثلة مع عدد من شركات الطيران".


وستتيح هذه الشراكة مضاعفة عدد السياح الوافدين من فرنسا، وثلاثة أضعاف السياح الوافدين من ألمانيا والنمسا وسويسرا، وثلاثة أضعاف السياح الوافدين من المملكة المتحدة، وثلاثة أضعاف السياح الوافدين من بلجيكا وأربعة أضعاف السياح الوافدين هولندا.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite