S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
26.01.2023 à 21 H 31 • Mis à jour le 26.01.2023 à 21 H 31 • Temps de lecture : 1 minutes
Par et

الملك البحريني حمد بن عيسى آل خليفة يستقبل ناصر بوريطة

Crédit : MarocDiplomatie

استقبل العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الخميس، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمن بالخارج، ناصر بوريطة، الذي يزور المنامة على رأس وفد هام لترؤس الجانب المغربي في أعمال الدورة الخامسة للجنة العليا المشتركة بين مملكة البحرين والمملكة المغربية.


وعبر الملك حمد بن عيسى آل خليفة، خلال هذا الاستقبال الذي حضره مصطفى بنخيي، سفير المعرب في المنامة، عن اعتزازه بالعلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع بين المملكتين وقيادتيهما وشعبيهما الشقيقين وحرصه المستمر على تعزيزها في كافة المجالات.


كما عبر عاهل البحرين عن تحياته للملك محمد السادس وتمنياته الخالصة للشعب المغربي بالمزيد من التطور والرفعة. وأثنى أيضا على جهود الملك محمد السادس في تطوير علاقات المملكتين الوثيقة، منوها بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية المغربية التي تزداد قوة وازدهارا.


وأشاد العاهل البحريني بالنتائج الطيبة لاجتماع اللجنة المشتركة على صعيد تعزيز مسارات التعاون المثمر والعمل المشترك والتنسيق المتبادل بما يعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين.


ومن جهته، نقل بوريطة إلى عاهل البحرين تحيات وتقدير الملك محمد السادس وأصدق تمنياته لمملكة البحرين وشعبها بدوام التقدم والرقي.


وأعرب الوزير عن شكره وامتنانه للعاهل البحريني لما يوليه من حرص واهتمام لتوثيق أواصر العلاقات الثنائية الأخوية الوطيدة، مؤكدا أن العلاقات البحرينية المغربية تحظى على الدوام بدعم ورعاية عاهلي البلدين الشقيقين.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite