S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
14.01.2018 à 19 H 50 • Mis à jour le 14.01.2018 à 19 H 50 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

المنتخب السوداني يفوز على نظيره الغيني بهدفين لواحد في ثان مباريات الشان

عرفت المباراة الثانية عن الجولة الأولى للمجموعة الأولى من الدور الاول برسم بطولة الشان فوز المنتخب السوداني على نظيره الغيني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.


وافتتح عمر سليمان أهداف المباراة في الدقيقة 19، لصالح المنتخب السوداني، بضربة رأسية، لتنتهي الجولة الأولى بذات النتيجة، وبعد مرور خمس دقائق عدل لاعب المنتخب الغيني سوكو أمادو النتيجة عن طريق ضربة رأسية، تضاهي رأسية اللاعب السوداني عمر سليمان.


وشهدت الدقيقة الـ 65 تضييع سيف الدين مالك فرصة التقدم من جديد لمنتخب السوداني بعد إضاعته لأول ضربة جزاء احتسبت في البطولة، قبل أن يعود ليعوض إهداره لضربة الجزاء بتوقيعه الهدف الثاني في الدقيقة 75.


وبهذا الفوز يلتحق المنتخب السوداني بصدارة المجموعة الأولى إلى جانب المنتخب المغربي، مع امتياز الاسود بفارق الأهداف، بعد أن انتصر  أمس السبت، على نظيره الموريتاني بنتيجة عريضة أربعة أهداف للاشيء  في المباراة الافتتاحية.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite