logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
08.08.2022 à 14 H 23 • Mis à jour le 08.08.2022 à 14 H 23 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

الهيئة المغربية لسوق الرساميل تطلق بوابة « فينتك » للتكنولوجيا المالية

AMMC

أطلقت الهيئة المغربية لسوق الرساميل على موقعها الإلكتروني بوابة "فينتك" المخصصة للتكنولوجيا المالية. وتم تصميم هذه البوابة من أجل مواكبة فاعلي القطاع في تنفيذ مشاريعهم وتشجيع تنمية التكنولوجيات الجديدة التي تساهم في التحول الرقمي للقطاع المالي.


واعتبرت الهيئة، في بيان لها، اليوم الاثنين أن دعم جاذبية سوق الرساميل يعني أيضا انفتاحه على الابتكارات التي تعرفها الصناعة المالية.


لذلك فإن الهيئة، يضيف البيان، وضعت مواكبة الابتكار في قلب مخططها الاستراتيجي 2021-2023 وتعتزم مواكبة حاملي المشاريع من أجل النهوض باستعمال التكنولوجيات الجديدة في السوق المغربية للرساميل.


وأوضح البلاغ إن بوابة التكنولوجيا المالية "فينتك"، التي فتحتها الهيئة على موقعها الإلكتروني، ستمكن حاملي المشاريع من المناقشة و الاستفسار مع الهيئة حول الإطار القانوني المطبق على مقاولاتهم في هذا المجال.


وتم تصور هذه الأداة من أجل تسهيل الحوار بين الهيئة المغربية لسوق الرساميل والمقاولات العاملة في قطاع التكنولوجيا المالية المبتكرة، يختم البيان.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite