logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
28.12.2017 à 13 H 12 • Mis à jour le 28.12.2017 à 14 H 01
Par

الواتس-آب يودع عددا من الهواتف مع بداية العام الجديد

على وشك أيام قليلة من بداية العام الجديد، يرتقب أن يودع عدد من مستعملي الهواتف الذكية تطبيق "الواتس-آب"، بحيث سيصبحون غير قادرين على استعماله كوسيلة للتواصل بشكل نهائي.



وجاء هذا القرار الذي أثار إستياء العديد من مستعملي الواتس-آب، بعدما أعلن القائمون على إدارة التطبيق الذي يتجاوز عدد مستخدميه مليار شخص حول العالم، قبل عدة شهور أنه سيتم وقف تشغيله في أنواع محددة من الهواتف والبرامج والأنظمة.



وحسب ما ذكر موقع "دايلي ميرور" فالقائمون على إدارة التطبيق الأكثر إنتشارا في العالم، يسعون لتطوير البرنامج خلال السبع السنوات المقبلة، والتركيز على نوع معين من أنظمة تشغيل الهواتف والتي تستعملها الأغلبية.



والجدير بالذكر، فإن أي هاتف بلاكبيري يعمل بنظام بلاكبيري أو اس أو بلاكبيري 10، لن يتمكن من التعامل مع الواتس-آب انطلاقا من بداية العام الجديد، رغم أنه خلال العام الجاري تحولت هواتف البلاكبيري للاشتغال بنظام الأندرويد، إلا أن الجيل القديم من هواتف البلاكبيري لا زال يعمل بالنظام الخاص بالبلاكبيري، الأمر الذي لن يتيح لها إستخدام تطبيق الوتساب، بالإضافة أنه لن يصير متاحا أيضا للهواتف التي تعمل بنظام الويندوز 8.0، والأنظمة الأقدم منه.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite