S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
12.12.2017 à 21 H 48 • Mis à jour le 12.12.2017 à 21 H 49 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

الوداد خارج الموندياليتو بهزيمتين

انهزم فريق الوداد البيضاوي اليوم الثلاثاء في مباراته الثانية من كأس العالم للأندية المقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة، أمام فريق أراوا ريدز الياباني بطل أسيا بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة التي ستحدد محتلي المركزي الخامس والسادس.


وشهدت المباراة ندية وقتالية كبيرين، حيت سجل الفريق الياباني في الدقيقة 18 أول أهداف المباراة، قبل أن يعادل اللاعب اسماعيل الحداد النتيجة سريعا عن طريق ضربة خطأ في الدقيقة 21، وفي حدود الدقيقة 26  سيتمكن الفريق الياباني من تسجيل هدف التقدم، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الفريق الياباني.


مع انطلاق الجولة الثانية، تمكن الفريق الياباني من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 58، وسيطر على باقي أطوار المباراة، قبل أن يتمكن فريق الوداد البيضاوي في آخر دقائق المباراة من اقتناص ضربة جزاء أثارت جدلا كبيرا، و لم يعلن عنها الحكم إلا بعد مشاهدته لفيديو إسقاط يوسف رابح، حيث سينفذ اللاعب "رضى هجهوج" ضربة الجزاء بنجاح ليقلص بذلك النتيجة لهدفين مقابل ثلاثة، وبهذ يخرج الوداد خالي الوفاض من البطولة.


ضمن نفس البطولة، تمكن فريق "غريميو" البرازيلي من الصعود للمباراة النهائية، بعد فوزه على فريق باتشوكا المكسيكي، في انتظار المباراة الأخرى التي ستحدد الطرف الثاني للمباراة النهائية، والتي ستجمع بين مفاجأة البطولة الجزيرة الإماراتي وعملاق أوروبا ريال مدريد الإسباني يوم غد الأربعاء.


جدير بالذكر، أن هذه البطولة تعرف مشاركة سبعة فرق تضم بطل آسيا وإفريقيا والكونكاكاف وحامل لقب لبرتادورس بأمريكا اللاتينية والفائز بدوري أبطال أوروبا وبطل منطقة اوقيانوسيا، بالإضافة إلى دعوة فريق من الدولة المنظمة.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite