logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
01.09.2022 à 18 H 13 • Mis à jour le 01.09.2022 à 18 H 13 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

بايتاس: استئناف الحوار الاجتماعي ولقاء مرتقب مع النقابات خلال هذا الشهر

Point de presse à l’issue de la réunion hebdomadaire du Conseil de Gouvernement. Crédit: MAP

أكد الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، أن الغاية من اللقاء المرتقب بين الحكومة والشركاء الاجتماعيين خلال شتنبر الجاري تكمن في تقديم حصيلة الالتزامات، التي تعهدت بها الحكومة.


وقال بايتاس، في معرض تفاعله مع أسئلة الصحفيين، خلال ندوة صحافية عقب الاجتماع الأسبوعي للمجلس الحكومي، إن "الحكومة أنهت المرحلة الأولى المتمثلة في الوفاء بكل الالتزامات التي تم التوقيع عليها في 30 أبريل المنصرم، والمتعلقة بالشق الاجتماعي، بما في ذلك مأسسة الحوار، وستجلس إلى طاولة الحوار مع النقابات في شتنبر الجاري لتقديم حصيلة الالتزامات التي تعهدت بها، وطمأنة الشركاء النقابيين والاجتماعيين على حسن سير هاته الالتزامات".


وأضاف أن هذا اللقاء المرتقب سيشكل أيضا فرصة سانحة للتداول حول العديد من القضايا، التي سيطرحها الشركاء النقابيون والاجتماعيون للنقاش داخل هذا الفضاء، مبرزا أن الحكومة "مستعدة للتجاوب بشكل تلقائي في إطار الإمكانيات المتوفرة ووفق ما يسمح به القانون".

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite