S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
27.12.2017 à 16 H 38 • Mis à jour le 27.12.2017 à 16 H 50 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

برشلونة يسعى لضم كوتينهو بالتخلي على لاعب آخر

أشارت مجموعة من التقارير الإعلامية، إلى أن نادي برشلونة الإسباني يسعى لضم البرازيلي فليب كوتينهو لاعب ليفربول الإنجليزي بأي ثمن كان خلال فترة الانتقالات القادمة.


وأوضح موقع "كاتشيو ميركاتو" الإيطالي أن إدارة نادي برشلونة تسعى لضم كوتينهو من خلال دراسة التخلي على أحد لاعبي الفريق، لفتح الباب أمام استقطاب صانع الألعاب البرازيلي لكتيبتها.


وأشار ذات التقرير أن "أرنيستو فالفيردي" قائد العارضة الفنية للبلاوجرانا يفكر بالتخلي على جيرارد دوفيليو، الذي تسعى العديد من الفرق الإيطالية لتعزيز تركيبتها البشرية من خلال استقطابه لها، وخصوصا أنه يلعب كأساسي مع فريقه الإسباني.


ويذكر، أن الثلاثي الإيطالي إنتر ميلان ونابولي وميلان يهتمون بضم اللاعب لصفوفهم والحصول على خدماته، مع الإشارة إلى أنه لعب مع الروسنيري السنة الفارطة على سبيل الإعارة.


جدير بالذكر، أن كتيبة البلاوجرانا حاولت جاهدة وبكل السبل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، التعاقد مع كوتينهو لتعويض رحيل زميله بالمنتخب البرازيلي نيمار داسيلفا، الذي رحل للنادي الباريسي باري سان جرمان، في صفقة هزت عرش الكرة العالمية، لكن تعنت إدارة لفربول وتشبثها بصانع ألعابها رغم الكم الهائل من العروض التي انهالت على اللاعب من طرف أندية كبيرة بأوروبا حال دون إنتقاله.


وتجدر الإشارة، أن كوتينهو ليس اللاعب الوحيد الذي ارتبط اسمه باللعب بقميص برشلونة خلال المدة الأخيرة، فهناك مسعود أوزيل وليون جوريستيكا وأنطوان جريزمان وآخرون، لتعزيز قدرة الفريق على المنافسة بالبطولات الكبرى لتتسيد الكرة العالمية من جديد.


©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite