logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
21.07.2022 à 11 H 47 • Mis à jour le 21.07.2022 à 11 H 47
Par

برنامج « فرصة ».. انتقاء 5000 مشروعا لمتابعة التكوين على منصة أكاديمية فرصة

Lancement effectif du programme gouvernemental Forsa. Crédit : MAP

أعلنت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني أن برنامج "فرصة" قطع أشواطا كبيرة، وقد اختار البرنامج بالفعل 5000 مشاريع ذات إمكانات عالية لمتابعة التكوين الإلكتروني على منصة "أكاديمية فرصة"، وهي خطوة أساسية في البرنامج.


واعتبرت الوزارة، في بلاغ صحفي توصل "لوديسك" بنسخة منه، أن هذا يؤكد على "الإنجاز الكبير الذي تم إحرازه وعلى التقدم الداعم لبرنامج 'فرصة'، من أجل تحقيق الأهداف المتوخاة منه والمتمثلة في مواكبة وتمويل 10 آلاف مشروعا على الأقل برسم السنة الجارية 2022".


وستستمر مراحل الانتقاء، المندرجة ضمن البرنامج، حسب البلاغ، بنفس النسق المرتفع والإيقاع السريع في مختلف جهات المملكة، مع إعطاء أهمية قصوى لمراحل المواكبة بما فيها مرحلة التعلم عن بعد.


وسيتعين على المترشحين الذين جرى اختيارهم،  يضيف المصدر ذاته، الخضوع وإتمام الوحدات العشر الموضوعة رهن إشارتهم بكل نجاح، وتجاوز اختبار المكتسبات وإعداد الوثائق الضرورية للمرور إلى المراحل التالية، ألا وهي المواكبة من قبل الخبراء وإعداد اللجان الجهوية للتمويل المقررة في أوائل شهر غشت المقبل.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite