S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
15.12.2017 à 14 H 17 • Mis à jour le 15.12.2017 à 14 H 17 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

بعد إسقاط موغابي .. زيمبابوي تجدد دعمها للبوليساريو

صار الرئيس "إمرسون منانكاكو" الصاعد الجديد للسلطة بعد الإنقلاب العسكري في البلاد على روبيرت موغابي، على خطى هذا الأخير، مجددا تضامن بلاده المطلق و اللامشروط مع ما أسماه "بشعب الجمهورية الصحراوية"، في كفاحه من أجل الاستقلال وإستكمال "سيادته الصحراوية" على كامل ترابه الوطني، داعيا إلى تثمين العلاقة بين زيمبابوي وجبهة البوليزاريو.


جاء هذا الأمر خلال استقبال الرئيس "إمرسون منانكاكو" لعضو الأمانة العامة لجبهة البوليساريو "محمد يسلم بيسط" المبعوث الخاص لابراهيم الغالي زعيم الجبهة.


وأفادت مصادر إعلامية تابعة لجبهة البوليساريو، صباح اليوم الجمعة، أن مبعوث زعيم الجبهة سلم برقية للرئيس الزيمبابوي يثمن من خلالها العلاقة التقليدية المميزة بين ما أطلق عليه الشعبين الشقيقين، وذلك بحضور مجموعة من الشخصيات المهمة من الطرفين، وفي مقدمتها وزير الشؤون الخارجية والتجارة الدولية، ووزير الدولة لشؤون الرئاسة ومتابعة برامج الحكومة، وكذا المدير العام لإفريقيا بوزارة الخارجية، وحمدي سيد أحمد القائم بالأعمال بالسفارة الصحراوية للبوليساريو في هراري.


©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite