logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
06.09.2022 à 16 H 29 • Mis à jour le 06.09.2022 à 16 H 29 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

بوريطة يجري سلسلة من المباحثات على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب بالقاهرة

Nasser Bourita s’entretient avec la ministre libyenne des Affaires étrangères, Najla Mangoush, et le ministre jordanien des affaires étrangères, Ayman Safadi. Crédit: Libyan News Agency

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الثلاثاء بالقاهرة، لقاءات مكثفة مع عدد من نظرائه على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية.


وهكذا أجرى بوريطة مباحثات ثنائية مع الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، وزير خارجية المملكة العربية السعودية.


كما تباحث مع كل من خليفة شاهين المرر، وزير الدولة بوزارة الخارجية الإماراتية، وعبد اللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية البحريني، ونجلاء المنقوش، وزيرة خارجية ليبيا، وأبشر جامع عمر، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية الصومال، والأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط.


كما أجرى ناصر بوريطة مباحثات مع وزيرة خارجية سلوفينيا، تانيا فايون، التي شاركت في الاجتماع الوزاري العربي حيث تقدمت بطلب دعم المجموعة العربية لترشح بلادها لمنصب عضوية غير دائمة في مجلس الأمن الدولي لسنتي 2024- 2025.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite