logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
27.07.2022 à 17 H 05 • Mis à jour le 27.07.2022 à 17 H 17
Par

بوريطة يستقبل وزير العدل الإسرائيلي

Nasser Bourita reçoit à Rabat, le ministre israélien de la Justice, Gideon Sa’ar. Crédit: MAECI

استقبل وزير وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الأربعاء، نائب رئيس الوزراء ووزير العدل الإسرائيلي، جدعون ساعر.


وقال المسؤول الإسرائيلي، في تغريدة على تويتر، أنه التقى، صباح اليوم، الوزير المنتدب المكلف بالميزانية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، واتفقا على إقامة مباراة ودية بين فريقي الشباب في إسرائيل والمغرب.


كما التقى المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، وناقشا خلال هذا اللقاء "التحديات السياسية والأمنية المشتركة التي تواجه إسرائيل والمغرب".


ويذكر أنه تم، يوم  أمس الثلاثاء بالرباط، التوقيع على مذكرة تفاهم بين وزارتي العدل المغربية المغربية والإسرائيلية، تهدف إلى "تعزيز التعاون من أجل النهوض بالأنشطة المهنية للسلطات المكلفة بالعدل في البلدين ووضع إطار عملي لأنشطتهما المستقبلية المشتركة، وكذا التأكيد على أهمية تبادل الخبرات والممارسات الفضلى في مجال الإدارة القضائية".


وكان الوزير الإسرائيلي قد حل، أول أمس الاثنين، بمطار الدار البيضاء، في أول زيارة رسمية من نوعها.



©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite