logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
07.01.2023 à 13 H 43 • Mis à jour le 07.01.2023 à 13 H 43 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

تحت قيادة إشراق مبسيط.. عودة « فام دي ماروك » و « نساء من المغرب » إلى الأكشاك في حلة جديدة

Ichrak Moubsit, directrice de publication de Femmes du Maroc et de Nissaa min Almaghrib. Crédit: Brahim Taougar

عادت المجلتين النسائيتين "فام دي ماروك" و"نساء من المغرب"، التابعتين للمجموعة الإعلامية "كاراكتير"، والرائدتين في مجالهما، إلى الأكشاك، بعد غياب دام أزيد من سنتين بسبب جائحة كورونا، التي كان لها تأثير كبير على الصحافة.

 

وكشفت إشراق مبسيط، مديرة نشر المجلتين، والمديرة التنفيذية لمكتب التأثير "PA Bridge"، أمس الجمعة، خلال لال أمسية احتفالية في ماناوس بالدار البيضاء، عرفت حضور كبار الشخصيات من الصحافة والتواصل والموضة، عن التصميم الغرافيكي الجديد، والذي تكلفت بإعداده الوكالة البريطانية "Innovation Media Consulting"، في "نسخة أكثر حزما وعزما"، في ظل "جماليات متجددة لإعطاء قرائهما متعة تصفح المجلتين المفضلتين لديهم".


وهمت إعادة تصميم المجلتين، بحسب بلاغ لـ"كاراكتير" جوانب "التنظيم التحريري والتصميم الغرافيكي"، مع "الحفاظ على الهوية الأصلية التي بصمت مسارهما وصنعت قوة هذين العنوانين البارزين ضمن المشهد الصحافي الوطني".


وأوضح البلاغ أنه "سيرا على خطهما التحريري الملتزم والنضالي تجاه قضايا المرأة المغربية منذ إنشائهما، حافظت 'فام دي ماروك' و 'نساء من المغرب' على نصيبهما من التألق مع السعي لتطويره".

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite