تحت قيادة إشراق مبسيط.. عودة « فام دي ماروك » و « نساء من المغرب » إلى الأكشاك في حلة جديدة

عادت المجلتين النسائيتين "فام دي ماروك" و"نساء من المغرب"، التابعتين للمجموعة الإعلامية "كاراكتير"، والرائدتين في مجالهما، إلى الأكشاك، بعد غياب دام أزيد من سنتين بسبب جائحة كورونا، التي كان لها تأثير كبير على الصحافة.
وكشفت إشراق مبسيط، مديرة نشر المجلتين، والمديرة التنفيذية لمكتب التأثير "PA Bridge"، أمس الجمعة، خلال لال أمسية احتفالية في ماناوس بالدار البيضاء، عرفت حضور كبار الشخصيات من الصحافة والتواصل والموضة، عن التصميم الغرافيكي الجديد، والذي تكلفت بإعداده الوكالة البريطانية "Innovation Media Consulting"، في "نسخة أكثر حزما وعزما"، في ظل "جماليات متجددة لإعطاء قرائهما متعة تصفح المجلتين المفضلتين لديهم".
وهمت إعادة تصميم المجلتين، بحسب بلاغ لـ"كاراكتير" جوانب "التنظيم التحريري والتصميم الغرافيكي"، مع "الحفاظ على الهوية الأصلية التي بصمت مسارهما وصنعت قوة هذين العنوانين البارزين ضمن المشهد الصحافي الوطني".
وأوضح البلاغ أنه "سيرا على خطهما التحريري الملتزم والنضالي تجاه قضايا المرأة المغربية منذ إنشائهما، حافظت 'فام دي ماروك' و 'نساء من المغرب' على نصيبهما من التألق مع السعي لتطويره".