logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
01.09.2022 à 09 H 45 • Mis à jour le 01.09.2022 à 09 H 45 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

تنظيم ندوة مغربية-إسرائيلية في بورصة تل أبيب لتشجيع الاستثمار في المغرب

La Bourse de Tel Aviv. Crédit: DR

ستعرف بورصة تل أبيب، يوم 5 شتنبر المقبل، تنظيم ندوة مغربية-إسرائيلية لمناقشة موضوع تأمين الاستثمارات في المغرب. وسيتم تنظيم هذا الحدث من طرف مكتب المحاماة الدولي "Firon-UGGC" بشراكة مع جمعيتين إسرائيليتين لأرباب العمل، ومعهد إسرائيل للتصدير، والمكتب الإسرائيلي لشركة الاستشارات "برايس ووترهاوس كوبرز"، وبنك أفريقيا، والقطب المالي للدار البيضاء.


وستكون هذه الندوة مناسبة لـ"تسليط الضوء على فرص الأعمال في المغرب، واستكشاف وتحديد القطاعات الرئيسية للنمو مثل الزراعة، التنمية المستدامة، الطاقات المتجددة، المياه، التكنولوجيا، البنية التحتية، الاستثمارات، وقطاع الصحة".


وسيشارك من الجانب المغربي كل من علي بوغرين، شريك "Firon-UGCC"، لمياء مرزوقي،  نائبة المدير العام لهيئة القطب المالي للدار البيضاء، ياسمينة لحلو، رئيسة "Israël Global Coverage" داخل بنك أفريقيا، عبد الرحيم بيوض، رئيس مكتب الاتصال المغربي في إسرائيل، محمد أولخوير، شريك داخل "CWA Law Firm"، ورضا العلج، الشريك الإداري في "Solar Power".


ثلاثة مواضيع رئيسية ستكون على طاولة النقاش : التعاون المغربي الإسرائيلي، مع اعتبار المغرب نقطة دخول للدولة العبرية نحو إفريقيا، والتكامل الاقتصادي بين البلدين، ثم الاستثمارات والشراكات التي سيتم النظر فيها والطريقة التي سيتم بها ذلك.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite