logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
13.12.2022 à 10 H 43 • Mis à jour le 13.12.2022 à 10 H 43 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

جوائز أفيرام.. انطلاق التسجيل في النسخة الثانية من المسابقة

Aviram Awards. DR

أعلنت مجلة "فوربس"، بالتعاون مع مؤسسة عائلة أفيرام عن النسخة السنوية الثانية من "جوائز أفيرام- التكنولوجيا من أجل الإنسانية 2023".


وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في حفل سيتم تنظيمه في مدينة مراكش، يوم 16 ماي المقبل، كما سبق وذكرنا.


ويقوم أعضاء لجنة التحكيم هذه النسخة بالبحث عن رواد الأعمال الواعدين في جميع أنحاء منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط والذين يلتزمون برد الجميل للإنسانية من خلال التكنولوجيا والأعمال والابتكار.


وستمنح مؤسسة عائلة أفيرام الفائز بالمركز الأول في المسابقة جائزة وقدرها 500 ألف دولار أمريكي وتوجيها من الخبراء وعرضا لأعماله في مجلة "فوربس"، كما تقدم مبلغا قدره 500 ألف دولار أمريكي للفائز بالمركز الثاني و50 ألف دولار أمريكي للفائز بالمركز الثالث.


وتجسد "جوائز أفيرام- التكنولوجيا من أجل الإنسانية"، التي تم إطلاقها للمرة الأولى في عام 2021، مهمة مؤسسة عائلة أفيرام والمتمثلة في الجمع بين أحدث الابتكارات والتكنولوجيا والمسؤولية الاجتماعية والعمل الإيجابي لإحداث أثر في حياة الملايين نحو الأفضل.


واستقطبت المسابقة خلال العام الأول أكثر من 600 طلبا من مجالات متنوعة تشمل التعليم والصحة والبيئة والنقل والصرف الصحي والمجتمع.


وأوضح راندال لاين، الرئيس التنفيذي لشؤون المحتوى ومحرر مجلة "فوربس"، أن الهدف من وراء هذه المسابقة هو الربط بين الأعمال والتكنولوجيا للمساعدة على إنشاء حقبة جديدة من الرفاه لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبقية العالم.


ومن جهته، قال زيف أفيرام، مؤسس ورئيس مؤسسة عائلة أفيرام، "أنا أشجع الشركات الناشئة التي تستخدم التكنولوجيا لإحداث تغيير إيجابي في الإنسانية للمشاركة في هذا التغيير، ونتطلع قدما إلى التعرف على رواد الأعمال الشباب من جميع أنحاء الشرق الأوسط والذين سيقودون الجهود الاجتماعية التكنولوجية".

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite