logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
09.05.2022 à 15 H 17 • Mis à jour le 09.05.2022 à 15 H 17
Par

« جواز الشباب ».. توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الشباب ومؤسسة « ماستركارد » والقرض الفلاحي بالمغرب

Signature d’un mémorandum d’entente entre le Ministère de la Jeunesse, de la culture et de la communication, la Fondation MasterCard et le Crédit Agricole du Maroc pour soutenir les capacités des jeunes. Crédit: MAP

تم، اليوم الإثنين بالرباط، التوقيع على مذكرة تفاهم بين وزارة الشباب والثقافة والتواصل ومؤسسة "ماستركارد" ومجموعة القرض الفلاحي بالمغرب، بهدف دعم مشاريع الوزارة الموجهة للشباب.


ووقع مذكرة التفاهم هذه، وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، ورئيس "ماستركارد" بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خالد الجبالي، والمدير العام عضو مجلس إدارة مجموعة القرض الفلاحي المغرب، عبد المنعم دينيا.


وتروم هذه المذكرة تقديم خدمات للشباب المغربي من قبل "ماستر كارد"، والتي تتمثل في تطوير قدرات الشباب في المجال التكنولوجي والابتكاري، والرقمي، فضلا عن تقديم المواكبة والدعم للمشاريع من طرف مجموعة القرض الفلاحي المغرب.


ويأتي في مقدمة هذه المشاريع، مشروع "جواز الشباب" والذي سيدخل حيز التنفيذ شهر شتنبر المقبل، وهو المشروع الطموح الذي سيكمن الشباب من خدمات تقدمها مؤسسات الدولة والقطاع الخاص على حد سواء، بطرق تفضيلية، كما سيسهل اندماج الشباب في المجال الاقتصادي والثقافي والرياضي بطريقة سلسة.


ويذكر أن الوزارة تعمل مع عدد من الشركات سواء في القطاع الخاص أو العام، في المغرب وفي الخارج، في مجال دعم الشباب، لاسيما عبر مشروع "جواز الشباب" والذي يعتبر من أكبر المشاريع الموجهة للشباب والذي أطلقتها الحكومة.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite