logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
01.08.2022 à 14 H 48 • Mis à jour le 01.08.2022 à 16 H 20
Par

حزب التقدم والاشتراكية يعقد مؤتمره الوطني الـ 11 منتصف نونبر المقبل

Le Bureau politique du Parti du progrès et du socialisme (PPS). DR

كشفت رئاسة اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الوطني الحادي عشر لحزب التقدم والاشتراكية أن مسلسل التحضير لهذا المؤتمر المزمع عقده منتصف شهر نونبر 2022 ببوزنيقة، يتواصل وفق البرنامج الذي تم إقراره بموجب المقرر التنظيمي للمؤتمر المصادق عليه من قبل اللجنة المركزية للحزب المنعقدة يوم 18 يونيو 2022.


وقالت اللجنة، في بلاغ لها، أن بعض اللجن التحضيرية الفرعية، وخاصة لجنة الوثيقة السياسية والبرنامج الوطني ولجنة القانون الأساسي والنظام الداخلي أنهت المرحلة الأولى والهامة من أعمالها، حيث تم إعداد المسودتان الأوليتان لكل من مشروع الوثيقة السياسية ومشروع تعديل القانون الأساسي، وذلك في أعقاب العديد من الاجتماعات واللقاءات.


وتواصل باقي اللجن التحضيرية الفرعية، حسب البلاغ، مباشرة المهام الموكولة إليها حيث تنكب "لجنة التواصل" على بلورة الخطة التواصلية المتعلقة بمرحلة ما قبل المؤتمر وما تتطلبه من تدابير على اصعدة مختلفة، كما تباشر "لجنة اللوجستيك والمالية" مختلف الأعمال المندرجة في إطار التحضير المادي واللوجستيكي بما يمكن من تنظيم فعاليات المؤتمر في ظروف لائقة وبما يسهم في إنجاح أشغاله.


كما تستعد "لجنة الانتداب الإداري ودراسة الطعون" لمواكبة مرحلة عقد الجموع العامة للفروع المحلية ومؤتمرات الفروع الإقليمية في إعداد قوائم المندوبات والمندوبين طبقا للكيفيات وداخل الآجال المحددة بموجب المقرر التنظيمي للمؤتمر.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite