S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
16.02.2023 à 17 H 43 • Mis à jour le 16.02.2023 à 17 H 43 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

حلول التقنيات الجديدة.. « إل جي إلكترونيكس » تدخل في شراكة مع  » « ديستي تكنولوجيز »

Younès El Himdy, président directeur général de Disty Technologies et Jungho Kim, directeur général de LG Electronics Maroc, signent un partenariat pour la démocratisation de l’accès aux nouvelles technologies au Maroc. Crédit: Disty Technologies

أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس"، الرائدة عالمياً في مجال التقنيات الرقمية بما في ذلك اللافتات الرقمية وأجهزة التلفزيون والشاشات، عن إطلاق شراكة توزيع إستراتيجية مع "ديستي تكنولوجيز"، الفاعل الوطني الرئيسي في استيراد وتوزيع المنتجات والحلول للتقنيات الجديدة في المغرب، حسب ما جاء في بلاغ.


واستطاعت "ديستي تكنولوجيز"، وهي شركة مغربية تأسست في 2011، أن "تمنح حياة جديدة في قطاع توزيع تكنولوجيا المعلومات في المغرب. الشريك المرجعي للفاعلين العالميين في مجال تكنولوجيا المعلومات، يتمثل هدف 'ديستي تكنولوجيز' في إتاحة أحدث الحلول للتقنيات الجديدة للأفراد والشركات المغربية عبر شبكتها من الموزعين ذوي التغطية الوطنية"، وفق المصدر ذاته.


ومن جانبها، تهدف "إل جي إلكترونيكس"، "محفز الابتكار الرقمي"، إلى "إحداث ثورة في العمليات والأنظمة ونماذج الأعمال مع عملائها من خلال تحسين خبرتها التقنية. يتعلق الأمر بتقديم الحلول المثلى والتجارب الجديدة من خلال الابتكار المستمر، مما يساعد على تحسين حياة عملائها"، يتابع البلاغ.


ومن خلال هذه الشراكة، تقدم "ديستي تكنولوجيز" للمهنيين المغاربة أحدث حلول اللافتات الرقمية، والشاشات الذكية من "إل جي إلكترونيكس" المجهزة بأحدث الحلول التكنولوجية لتجارب جديدة عالية الجودة وقابلة للتخصيص.


ووفق المصدر نفسه، تلبي هذه العروض من "إل جي" احتياجات المهنيين، لا سيما في مجالات البيع بالتجزئة والتربية والتعليم والفنادق والصحة والنقل، خاصة في المحطات والمطارات. تتكيف تقنية العرض من "إل جي إلكترونيكس" بسهولة مع المساحات الخارجية وتوفر رؤية إضاءة استثنائية وجودة صورة ممتازة وخيارات واسعة النطاق ، كل ذلك للمساعدة في تألق رسائل المهنيين.


وجاء في البلاغ إنه : "من خلال تقديم تجربة مشاهدة داخلية وخارجية آسرة بألوان زاهية وصور حادة ومجموعة متنوعة من الميزات ، هذا هو الحل الذي تقدمه "إل جي إلكترونيكس" و "ديستي تكنولوجيز" للمهنيين المغاربة كجزء من شراكتهم. هذه الأخيرة تفتح آفاقا كبيرة للمهنيين في المغرب، في جميع المجالات".


ووبهذه المناسبة، صرح جونغهو كيم، المدير العام لـ إل جي إلكترونيكس المغرب : "نحن فخورون بقدرتنا على تقديم أحدث شاشات العرض التكنولوجية على نطاق واسع للسوق المغربي. بفضل شراكة التوزيع مع 'ديستي تكنولوجيز'، سيتمكن المهنيون المغاربة من الاستفادة من أحدث ابتكاراتنا ومجموعة واسعة من حلول اللافتات الرقمية لأداء تجاري أفضل" مضيفا "نحن ملتزمون بتلبية كل الاحتياجات المهنية من خلال تقديم خبرتنا المعترف بها في اللافتات الرقمية".


من جانبه رحب يونس الحمضي الرئيس المدير العام لـ "ديستي تكنولوجيز" بهذه الشراكة الجديدة مع "إل جي إلكترونيكس" المغرب الذي صرح : "نشكر مجموعة 'إل جي إلكترونيكس' على ثقتها في 'ديستي تكنولوجيز' واستثمارها في السوق المغربي الذي يتطور بسرعة عالية".


وأضاف المتحدث نفسه، أنه "هناك طلب من المهنيين المغاربة على أحدث التقنيات المبتكرة، لا سيما في قطاعات معينة مثل الفندقة وتجارة التجزئة والفضاءات العامة والشركات الكبيرة بشكل عام"، مضيفا أنه "مع 'إل جي'، نعتزم المساهمة في تعميم هذا النوع من الحلول الفعالة للغاية على المستوى التجاري والتواصلي، لطالما كان المغرب أولوية بالنسبة للفاعلين الرئيسيين مثل 'إل جي'، ونحن فخورون بدعم هذه الشركة الرائدة عالميًا في هذا السوق الواعد جدًا".


وحسب البلاغ المذكور، "توفر اللافتات الرقمية من 'إل جي' خصائص عالية الأداء بفضل شاشات اللمس التفاعلية والشفافة والمجهزة بدرجة سطوع عالية. توفر حلول جدار الفيديو ذات الحواف الرقيقة للغاية المرونة في استخدام تنسيقات عرض متعددة ويمكن توسيعها بسهولة". وفي الوقت نفسه، "توفر لافتات 'LED' الداخلية / الخارجية من LG Electronics مرونة استثنائية مع تصميمات معيارية وقابلة للتطوير وسهلة التركيب وجودة صورة فائقة مع دقة تتراوح من Full HD (1،920 × 1،080) إلى 8K (7680 × 4.320)".


"التزامًا بمهمتها المتمثلة في تقديم الأفضل لعملائها المغارب ، وخاصة المهنيين، ستضمن 'إل جي' الدعم والمتابعة المشخصنة لضمان تجربة عملاء مثالية وإيجابية. من خلال تسريع تطوير مجموعتها من اللافتات الرقمية في المغرب، تؤكد إل جي التزامها تجاه عملائها المهنيين المغاربة، من خلال تحسين أدائهم التجاري"، يختم البلاغ الصحفي.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite