logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
22.12.2022 à 12 H 13 • Mis à jour le 22.12.2022 à 17 H 14 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

رئيس أركان البحرية الباكستانية يدعو المغرب للمشاركة في مناورات « أمان » البحرية

.المصدر: إذعة باكستان

أجرى رئيس أركان البحرية الباكستانية، الأدميرال محمد أمجد خان نيازي، زيارة إلى المغرب، استمرت ليومين، كما عقد لقاء مع نظيره المغربي، الأميرال مصطفى العلمي.


وحسب المتحدث باسم البحرية الباكستانية، فقد بحث الاجتماع "الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتعاون البحري والأمن البحري الإقليمي والتعاون الثنائي"، وفق ما أوردته مصادر إعلامية محلية.


وخلال هذه الزيارة، وجه الأدميرال الباكستاني، دعوة إلى البحرية الملكية المغربية، من أجل المشاركة في النسخة الثامنة من المناورات البحرية "أمان"، إضافة إلى المؤتمر والمعرض البحري الدولي (PIMEC-23) الذي تنظمه باكستان في فبراير من السنة المقبلة.


كما زار محمد أمجد خان نيازي، عدة منشآت تابعة للبحرية الملكية المغربية، وقدمت له إجازات، يضيف المصدر ذاته.


وأشار المتحدث باسم البحرية الباكستانية إلى أن زيارة الأدميرال محمد أمجد خان نيازي إلى المغرب "ستعزز العلاقات البحرية بين القوات البحرية في البلدين".


ويذكر أن سفيرة المملكة المغربية لدى باكستان، محمد كرمون، أجرى زيارة إلى مقر البحرية الباكستانية في إسلام أباد، حيث اجتمع مع الأدميرال محمد أمجد خان نيازي، في 14 دجنبر الجاري.


وكانت البحريتين الباكستانية والمغربية، أجريا مناورات عسكرية بحرية مشتركة، بالقرب من معبر جبل طارق، في العاشر من غشت الماضي، وفق ما أشارنا إليه سابقا.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite