logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
05.01.2023 à 11 H 49 • Mis à jour le 05.01.2023 à 11 H 49 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة المالية يستقبل وفدا من القوات المسلحة الملكية المغربية

المصدر: DIRPA

أجرى وفد من القوات المسلحة الملكية، زيارة إلى مالي، حيث عقد لقاءات مع مسؤولين عسكريين ماليين، وارتكزت المحادثات على تعزيز التعاون، خصوصا في مجال التكوين.


وفي التفاصيل، استقبل رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة المالية، الجنرال دو ديفيزيون، عمر ديارا، أمس الأربعاء، وفدا من القوات المسلحة الملكية المغربية، يقوده مدير الكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا، الجنرال دو بريغاد، مولاي حجاج الهاشمي الإدريسي، حسب ما أعلنته القوات المسلحة المالية على موقعها الإلكتروني.


وفي ختام هذا اللقاء، أفاد المستشار الأكاديمي لدى الكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا، محمد الساوري، أن المحادثات ارتكزت على تعزيز التعاون بين مدرسة الحرب في مالي والكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا، مبرزا أنه "ستتم مناقشة العديد من المشاريع"، خلال تواجدهم في مالي "من أجل تعزيز هذا التعاون"، نقلا عن المصدر ذاته.


وبعد اللقاء في مقر الأركان العامة للقوات المسلحة المالية، توجه الوفد إلى مدرسة الحرب المالية، الواقعة في في بادالابوغو حيث عقدت جلسة مغلقة، تلا ذلك القيام بجولة في المدرسة.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite