logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
18.11.2022 à 09 H 43 • Mis à jour le 18.11.2022 à 09 H 43 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

رئيس الغابون يستقبل يونس السكوري حاملا رسالة من الملك محمد السادس

Younes Sekkouri reçu par Ali Bongo à Libreville, Gabon. Crédit: Présidence du Gabon

استقبل رئيس جمهورية الغابون، علي بونغو أونديمبا، أمس الخميس في ليبرفيل، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، يونس السكوري، حاملا رسالة خطية من الملك محمد السادس، وفق الرئاسة الغابونية.


وأوضحت الرئاسة الغابونية، في موقعها الرسمي، أنه تم خلال استقبال رئيس الدولة الغابونية للسكوري، بحضور الملك لدى الغابون، عبد الله الصبيحي، التركيز "بشكل أساسي على علاقات الصداقة والأخوة التي تربط قائدي البلدين وشعبيهما". وأضاف المصدر أن علي بونغو والسكوري استعرضا "بشكل عام الملفات الثنائية بين البلدين".


ووفق المصدر ذاته، أبلغ الوزير المغربي بهذه المناسبة رئيس جمهورية الغابون استعداد المغرب لتبادل خبرته في كافة القطاعات وفق احتياجات الغابون.


وأكدت الرئاسة الغابونية أن الأمر "يتعلق أساسا بالميادين المتصلة بالشباب والتكوين المهني والرقمي والمقاولات الصغيرة والمتوسطة، من بين أمور أخرى ، والتي اكتسب المغرب خبرة فيها".


وعلقت وكالة المغرب العربي للأنباء أن الغابون والمغرب ترتبطان بعلاقات صداقة وتعاون ممتازة لأكثر من خمسة عقود. وتتميز هذه العلاقات بزيارات متبادلة من قبل مسؤولين إلى البلدين، وإطار قانوني نموذجي واستثمارات متعددة الأوجه.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite